رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر : سائق حادث "فتاة الجلالة" يكشف تفاصيل جديدة .. وسبب فقدانه لعمله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف السائق فريد ضحية حادث "طريق الجلالة"، الذي وقع نهاية شهر مارس الماضي، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث اصطدمت به سيارة كانت تقودها فتاة تسير بسرعة كبيرة في الاتجاه المعاكس، الأمر الذي تسبب في وفاة الفتاة وإصابة سائق الشاحنة بإصابات وحروق نتيجة الحادث.
أصبحت مهموما بمستقبلي
وقال السائق فريد البالغ من العمر 43 سنة، متزوج ولديه 6 أبناء، إنه أصبح مهموما بمستقبله الذي احترق بفعل نيران حادث الجلالة الشهير، الذي راح ضحيته فتاة تدعى إيمان نايل، وفقا لصحيفة الوطن المصرية.
تفاديت الاصطدام بالعربة الأولى
وأوضح أن يوم الحادث كان في طريقه إلى محافظة بني سويف، وفجأة ظهرت سيارة ملاكي تقودها فتاة بسرعة وصفها بالجنونية، وكانت تسير في الاتجاه المعاكس، استطاعت أن تتفادى الاصطدام بالعربة الأولى من الـ12، لكنها اصطدمت في النهاية بـ"فريد".
عملت سائقا مع مقاول 
وأشار إلى أنه يعمل في هذه المهنة منذ أكثر من 20 سنة، ولم تساعده ظروف الحياة لشراء عربة خاصة به، فقرر العمل سائقا مع مقاول لديه أكثر من عربة يستخدمها في عمله في البنا.
توقف عملي بعد الحادث
وتابع: "منذ وقوع الحادث لم تكن هناك أي وسيلة تواصل بين فريد ومالك عربة النقل، أو مع أسرة الفتاة"، مؤكدا أن عمله توقف بعد وقوع الحادث، ويحاول فريد حاليا إيجاد فرصة عمل أخرى تناسب مهنته، وتساعده على توفير ما تحتاجه أسرته.

arrow up