في مقدمة الحضور أمير سعودي.. شاهد: حفل زفاف “عريس جدة” الذي أثار ضجة على تويتر قبل أيام!

في مقدمة الحضور أمير سعودي..  شاهد: حفل زفاف “عريس جدة” الذي أثار ضجة على تويتر قبل أيام!

صحيفة المرصد: انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فیديو وصور وثقت مشاهد من حفل زفاف عريس “موسم جدة” الذي أقيم مساء أمس.
حضر الحفل الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد، وعدد من المشاهير والشخصيات المعروفة منهم بطل الملاكمة العالمي أمير خان.
وأبانت مقاطع الفيديو والصور، بعضاً من فقرات الحفل وتجمع الحضور الذين حضروا لتهنئة العريس.
وفي السياق ذاته قدم الشاب ماجد كمال شكره لإدارة مهرجان “موسم جدة” على ما قدمته له، مشيراً إلى أنها لم تقصّر في كل التفاصيل.
يذكر أن الشاب الذي اشتهر باسم عريس جدة أثار ضجة على تويتر قبل أيام بعدما نشر سلسلة تغريدات دوّنها على حسابه بموقع “تويتر”، يوضح فيها بأن زواجه قد تعثّر بعدما أبلغته القاعة التي حجزها ليوم زفافه، بإلغاء الحجز قبل 10 أيام من الموعد؛ بسبب التزاماتها مع مهرجان “موسم جدة”.
وانهالت العروض تضامناً مع العريس “ماجد كمال” وتعويضاً له، حيث كانت البداية من إدارة مهرجان “موسم جدة” التي ردت على تغريدات كمال بقولها: “فرحك فرحنا يا ماجد، إيش رأيك أهل جدة يشاركوك الفرحة، ويصير زواجك زواج الموسم؟”.
وتفاعل معه العديد من الشركات؛ حيث تلقى عروضاً كثيرة من شركات طيران وفنادق ومنتجعات ومطاعم ومحلات ملابس، إضافة إلى عرض من شركة اتصالات وعرض من تطبيق لسيارات الأجرة وعرض من شركة تأمين. وغيرها.