“قتلت زوجها بالسم من أجل عيون العشيق “.. “سورية” تغلب “الشيطان” في المكر و”خطأ صغير” يكشف خطتها الجهنمية

“قتلت زوجها بالسم من أجل عيون العشيق “.. “سورية” تغلب “الشيطان” في المكر و”خطأ صغير” يكشف خطتها الجهنمية

صحيفة المرصد: خدعت امرأة سورية الجميع، وقتلت زوجها بالسم، واستطاعت إخفاء أي آثار تدل على ارتكاب الجريمة، فتم تصنيف الواقعة على أنها وفاة ناتجة من مرض في الرئة، وذلك في مدينة “مصياف” بريف محافظة حماة السورية.

وفي التفاصيل، وقعت الحادثة في مايو الماضي، إلا أن شقيق المقتول، كانت لديه شكوك حول طبيعة “وفاة” أخيه، ولم يكن مقتنعا بأنه مات بسبب مرض في الرئة أدى لاحتشاء العضلة القلبية، بحسب ما ورد في تقرير الطب الشرعي.

وبحسب “العربية نت”، نجح شقيق القتيل في جمع أدلة تثبت مقتل شقيقه في سوريا، لا وفاته، الأمر الذي أدى إلى القبض على الجناة، بعدما اعتبرت داخلية النظام السوري، ومعها الطب الشرعي، أن الوفاة ناتجة من مرض في الرئة أدى إلى تدهور في عمل العضلة القلبية، وعلى هذا الأساس، تم دفن الضحية.

وتوصل شقيق القتيل إلى بعض المعلومات التي عززت شكوكه، ونقّب في هاتف شقيقه القتيل ولفت انتباهه رسائل محذوفة، ثم توصل لمعلومات تفيد بحصول مكالمة بين الزوجة القاتلة و”عشيقها” الذي شاركها في ارتكاب الجريمة، جرى فيها تهديدات للمرأة القاتلة، إذا لم تأت، فسيكشف الجريمة.

من جهتها، قالت وزارة داخلية النظام السوري، إن شكوك الشقيق بملابسات وفاة شقيقه، هي التي قادت لكشف خيوط الجريمة، مؤكدة إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها المتورط معها.