رئيس التحرير : مشعل العريفي

قتل شقيقها بوابل من الرصاص وسدد له عدة طعنات نافذة .. وبعد قضائه 40 عاماً داخل السجن كانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثارت امرأة أمريكية جدلا واسعا في الأيام القليلة الماضية حول العالم، بعد زواجها من قاتل شقيقها الذي سجن 40 عاما على خلفية جريمته.
وقعت في حبه خلال حبسه
وفي التفاصيل وفقاً لموقع "روسيا اليوم"، فإن سيدة تدعى كريستال شتراوس من ولاية أوهايو الأمريكية، عقدت قرانها على جون تيدجين في الربع الثاني من شهر أغسطس الجاري، حيث أدين بقتل أخيها في الثمانينيات، وينتظر إعادة محاكمته خلال الفترة القليلة المقبلة.
وترجع قصة الحب التي وقعت بين كريستال وتيدجين لفترة حبس الأخير على خلفية اتهامه بقتل أخيها، حينها تبادل الحبيبان الغرام، بعد رسالة أرسلتها كريستال لتيدجين خلال إحدى جلسات محاكمته، أخبرته خلالها أنها تسامحه على قتل أخيها، وأنها تصدق ادعائه بأنه فعل ذلك دفاعا عن النفس.
قتله بوابل من الرصاص وعدة طعنات
ومن حينها، بدأت قصة الحب بينهما، والتي استمرت ما يزيد عن 30 عاما، حيث كان يمكث تيدجين في السجن على خلفية قتله لصديقه بريان ماكجاري (الأخ لزوجته الحالية)، بعدما سدد له وابل من الرصاصات في الرأس، وعدة طعنات في الصدر.
واعتمد الزوجان طوال تلك الفترة على الجوابات الورقية، طريقة للتواصل وبعد ما يقرب من 40 عاما من إدانة تيدجين، حدثت انفراجة مفاجأة في واقعة محاكمته، إذ تم إبلاغه نهاية 2020 باقتراب إطلاق سراحه، فلم يطق الانتظار لعرض الزواج على كريستال والتي وافقت على الفور، وتمت الزيجة في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري، على الرغم من أنه ما زال قيد الإقامة الجبرية منذ الإفراج عنه الشهر الماضي، بكفالة، عدم وجود أدلة في قضيته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up