قرية تدفع 200 ألف ريال لكل من ينتقل إليها .. بشروط !

قرية تدفع 200 ألف ريال لكل من ينتقل إليها .. بشروط !

صحيفة المرصد: قدمت إحدى المناطق الريفية في إيطالية عرضا مغريا من أجل تشجيع الناس على الانتقال إليها والبقاء فيها مع استمرار هجرة المزيد من السكان المحليين إلى المدن.

200 ألف ريال
ووصل العرض إلى 40 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 200 ألف ريال والمستمر لغاية 15 نوفمبر المقبل، وهو مقدم من قرية إيطالية تبعد إلى الشرق من العاصمة روما نحو ساعتين، واسمها سانتو ستيفانو دي سيسانيو ويقدر عدد سكانها حاليا بنحو 115 نسمة فقط، نصفهم من كبار السن.

الشروط المطلوبة
ووفقا لصحيفة الصن البريطانية وضعت المنطقة شرط هو أن يكون عمر المتقدم للحصول على هذا العرض أقل من أربعين عاما، والتقيد بالإقامة في المنطقة المعنية لمدة 5 سنوات، ويكون لديه القدرة على الحصول على إقامة في الدولة الأوروبية المتوسطية.

وتحاول قرية سانتو ستيفانو دي سيسانيو الصغيرة تشجيع المزيد من الناس على الانتقال والعمل من المستوطنة، من خلال توفير المزيد من الحوافز، فالصفقة تتألف من أجر شهري للسنوات الثلاث الأولى، يصل إلى 8000 يورو، أو ما يعادل 7200 جنيه استرليني سنويا.

كما سيتم أيضا تقديم منحة لمرة واحدة قدرها 20000 يورو، نحو 18000 جنيه إسترليني، لأي شخص يبدأ نشاطا تجاريا جديدا يساعد البلدة، كما هو الحال في صناعة المواد الغذائية أو الخدمات.