“كاتبة كويتية” تصور موظف “سكيورتي”وتسخر منه وهو يقرأ القرآن أثناء عمله !

“كاتبة كويتية” تصور موظف “سكيورتي”وتسخر منه وهو يقرأ القرآن أثناء عمله  !

صحيفة المرصد: انتقدت الكاتبة الكويتية ليلى أحمد، موظف أمن في مؤسسة التأمينات بسبب ارتفاع صوته في قراءة القرآن الكريم، وربطت ذلك بـ ” قندهار” .
ونشرت الكاتبة تغريدة تضمنت صورة الموظف وعلقت عليها قائلة : “التأمينات الاجتماعية في الطابق الأول بمواقف السيارات اليوم، الأمن والحماية قاعد يقرأ القرآن بصوت عالٍ جدًا، عباله في قندهار مو في مؤسسة حكومية لها ضوابطها، القرآن له طقوس حشيمه في قراءة محترمة، تجل معانيه مو استهتار بكتاب الله في وسط ضجيج السيارات وناس رايحة وناس جاية”.
وأثارت تغريدة الكاتبة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وجهوا لها العديد من الانتقادات بسبب تصويرها الموظف وما تضمنه حديثها من ربط القرآن بقندهار ” وطالبوا بمحاسبتها.
وقال مغرد : ” في خصوصية أختي ليلى، ما يجوز التصوير بهالشكل لغرض الإساءة! .. تدرين شنو أكثر شي يعور قلبي، وإحنا صغار كنا نشوفكم إعلاميين قدوة قربنا منكم وانصدمنا!”
وأضاف آخر : “فيه انتهاك للخصوصية يعاقب عليه القانون، هناك تشهير متعمد يعاقب عليه القانون، وفيه تعويض مدني، وربط قراءة القرآن بقندهار ليس أقل سوءًا من ربط الأذان بداعش، والقانون يعاقب على ذلك”.

وأضافت “مغردة” ماني عارفة وين الغلط وليش مانبهتيه إذا فعلاً صوته عال وليش تصورينه ومو من حقك تشهرين فيه وبعدين ماشفتي عيونه وهو خايف”