كاتب سعودي يكشف كيف كان “سببا” بعودة زوجين بعد انفصالهما .. ويوجه رسالة للأزواج الجدد

كاتب سعودي يكشف كيف كان “سببا” بعودة زوجين بعد انفصالهما .. ويوجه رسالة للأزواج الجدد

صحيفة المرصد:تسبب مقال للكاتب السعودي، نجيب الزامل، في عودة زوجان انفصلا بعد زواجهما بشهر فقط، كان بعنوان “كي لا تمزقا القصة” وهو عبارة عن رسالة للأزواج الجدد.
ويروي “الزامل” تفاصيل الواقعة أنه أرسل إليه هدية (لم يفتحها حتى الآن)، من شخص مجهول، ورغم محاولاته المستميتة لمعرفة مرسلها إلا أنه فشل، وبعدها بفترة طويلة جلس في مطار جدة بعد أن تأخرت طائرته جلس أمامه زوجان وبرفقتهما فتاة صغيرة.
وأضاف “الزامل” أنه ارتاب من نظرات الزوجين له، لكن فيما بعد تم كسر حاجز النظرات، وقالت السيدة له: “شفت بنتي هادي لو ما الله سبحانه ثم أنت، كان ما خرجت للدنيا ولا أنا وجوزي كنا مع بعض!!”، وفقا لموقع العربية.
وأوضحت السيدة للزامل أنها وزوجها تطلقا بعد زواجهما بشهر، أنه كان سبباً مباشراً في عودة هذين الزوجين إلى بعضهما نتيجة مقال قام بكتابته، كان بعنوان “كي لا تمزقا القصة” وهو عبارة عن رسالة للأزواج الجدد.
تقول الفتاة إن والدها قام بإرسال صورة من المقال لها وواحدة لزوجها، رغم أنه أصيب بعارض صحي نتيجة حزنه الشديد على طلاق “أبناء العم”، وما هو إلا أسبوع حتى تحول الطلاق إلى عرس جديد، بعد أن أثر فيهما المقال، ورزقا لاحقاً بابنتهما.
وكشفت أن والدها هو صاحب الهدية التي وصلت إلى الزامل قبل سنوات قائله: “إيوا، نسيت أقول لك حاجة، أبويه من فرحته برجوعنا اشترى لك هدية حرص في اختيارها وأرسلها لك كعرفان من دون ذكر اسمه”، وأشارت إنها قالت للوالد إنها ستتصل بالزامل وتخبره بالهدية والقصة، والوالد رفض بشكل مطلق: “إلا إذا قابلتيه بدون أي ترتيب. وتصورتُ استحالة ذلك”.
وقال الزوج للزامل “إحنا علقنا صورة المقال وفيها صورتك بعناية على مدخل البيت، وابنتنا تشوفه من ربي خلقها”.