كشفت عن الجاني الحقيقي .. صاحبة السيارة المحروقة بالدمام: “المقبوض عليه منفذ ليس أكثر” .. وهذه تفاصيل رسالة والدها لأمير المنطقة

كشفت عن الجاني الحقيقي .. صاحبة السيارة المحروقة بالدمام: “المقبوض عليه منفذ ليس أكثر” .. وهذه تفاصيل رسالة والدها لأمير المنطقة

صحيفة المرصد: أرسل والد المواطنة التي أوقد شاب النار في مركبتها قبل أيام في الدمام، خطاباً لأمير المنطقة الشرقية يناشد فيه بأخذ حقهم من الجاني الذي قام بإيذائهم أكثر من مرة.

خطاب الوالد
وأكد الوالد في خطابه، أن الجاني ارتكب جريمته الأخيرة بإحراق مركبتهم التي كانت متوقفة عند الباب، وكاد أن يتطور الحريق ليصل لكيابل الكهرباء الخارجية القريبة من مكان توقف المركبة،لكن الحريق الْتهم جزءاً من ملابس الشاب الذي مكث بالمستشفى للعلاج.

طالبت بالتعويض
من جهتها، قالت المواطنة، إن القضية لدى النيابة العامة وقد اتصلوا بنا يوم الخميس للمراجعة بعد إحالتها من الشرطة، مطالبة بالتعويض عن السيارة التي تحوّلت لرماد وركام حديدي، ودفع قيمتها كاملة.

تضررت نفسياً
وأضافت – وفقا لسبق: “تضررت نفسياً من كثرة الاعتداء علينا، وقد أُحرقت سيارة والدي وخالي قبل ذلك”.

الجاني الأساسي هو والد الشاب!
وأشارت المواطنة إلى أن والدها كتب خطابا للأمير يطلب فيه أن يأخذ حقنا من الجاني، وتعهداً بأنه لن يتعرض لنا أبداً، والجاني الأساسي هو والد الشاب؛ هذا الجاني مجرد منفّذ للعملية لا أكثر.

يؤخذ تعهد عليه
وطالبت بأن يؤخذ تعهد عليه بألا يؤذي الآسرة، مضيفة: “أطالب بتعويضا عن سيارتي بسعرها كاملاً وليس ما يثمنه شيخ المعارض، سيارتي حديثة موديل ٢٠١٧، وليس لي ذنب في خسارة نصف سعر سيارتي”.