كشف تفاصيل جديدة عن الطبيب المتسبب في تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

كشف تفاصيل جديدة عن الطبيب المتسبب في تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

صحيفة المرصد: كشفت التحقيقات مع الطبيب المسؤول عن تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تفاصيل جديدة وتورط زوجة لاعب كرة قدم مصري في الترويج له.

وأشارت التحقيقات إلى أن طبيب التجميل المعروف باسم “طبيب المشاهير”، خضع لتحقيق لأكثر من 5 ساعات تقريبا، وكشف تفاصيل عديدة عن العمليات الطبية والتجميلية التي أجراها والتي تسببت في الكثير من الأخطاء الطبية الأخرى.

وقال الطبيب خلال التحقيقات أن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليست الأولى، التي تتعرض لأخطاء طبية بعد عمليات جراحية تجميلية أجراها.

فيما أمرت جهات التحقيق حبس طبيب المشاهير لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما اكتشفت الأجهزة الأمنية أنه يدير عيادة من دون ترخيص.

ولفتت التحقيقات أيضا إلى أنه تسبب في أخطاء طبية أخرى، كادت أن تودي بحياة المرضى، كما تلقت أيضا نقابة الأطباء عددًا من الشكاوى ضد الطبيب بعد تحرير محضر رسمي ضده، وفق صحيفة “الوطن” المصرية.

وأوضحت المصادر الأمنية أن ذلك الطبيب حظى بشهرة، كبيرة نتيجة عملية ترويجية وتسويقية كبرى قادتها زوجة إحدى لاعبي كرة القدم السابقين والمشاهير، لإغراء سيدات الطبقة الراقية في إجراء عمليات تجميل عنده.

كما اكتشفت الأجهزة أن تلك السيدة كانت تحصل على عمولة مقابل كل عملية يجريها الطبيب بالمخالفة للقانون.