كشف عن وجهه القبيح.. فجر السعيد تفتح النار على “قرداحي” بعد تصريحاته المسيئة للسعودية _فيديو 

كشف عن وجهه القبيح.. فجر السعيد تفتح النار على “قرداحي” بعد تصريحاته المسيئة للسعودية _فيديو 

صحيفة المرصد: علقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي المسيئة للمملكة والإمارات.

وقالت “السعيد” خلال تقديم برنامجها “هنا الكويت”:”هذا وزير إعلام مو مقدم برامج من سيربح المليون اللي عاش وكبر وأكتافه اعرضت من فلوس السعودية”.

وشنت “السعيد”، هجوماً على “قرداحي”، قائلة:”كان مذيعاً في إذاعة ما حد يعرفه، خذوه “إم بي سي” لمعوه وعدلوه وسوو له قيمة  وقدر، ولما صار له قيمة من فلوس السعودية أول ما استلم منصب سياسي كشف عن وجهه القبيح”.

وواصلت “السعيد”، هجومها على “قرداحي، قائلة:”هذا كان حاقداً وهو شغال في السعودية ويأكل من خيرها كل هذه السنين”، منتقدة تعليق رئيس الوزراء اللبناني على حديث قرداحي بالقول:” شيله خليه يستقيل”.

وأشارت:”أنت وزير إعلام أي كلام تقوله حتى لو في بيتك محسوب على الدولة اللبنانية”، مبينة:”أنت مسؤول سياسي لم تطلع تقول هذا التصريح معناه إنه تصريح دولة ورئيسك لما يطلع يقول لا يمثل الدولة قوله استقيل”.

وتابعت:”هذا السؤال المليون لجورج (من سيربح المليون؟) بعطيك 3 إجابات اختار الإجابة الأولى “تستقيل” والإجابة الثانية “ما تستقيل”، والإجابة الثالثة “الاستعانة بحسن جوهر” لأنه يشوف الحوثيين حكماء”.