كشف معلومات جديدة عن المطلوب البحريني “حسن عبد الله” وشقيقاه وخالهم!

كشف معلومات جديدة عن المطلوب البحريني “حسن عبد الله” وشقيقاه وخالهم!

صحيفة المرصد: أعلنت مصادر أمنية بحرينية معلومات جديدة عن المطلوب البحريني حسن محمود علي عبدالله، المتورط في ارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية ضد مواطنين ورجال أمن وممتلكات عامة وخاصة بمحافظة القطيف، وأوضحت المصادر أنه شقيق الإرهابي «علي»، الذي قُتل في مواجهة أمنية في بلدة العوامية في 23 فبراير 2015 ، وله شقيق آخر متورط في أحداث إرهابية يدعى «حسين» تم القبض عليه في مداهمة بالعوامية.
فيما ذكرت المصادر أن الإرهابيين الثلاثة، الذين قضت عليهم الأجهزة الأمنية السعودية الجمعة الماضية في حي الكويت بسيهات، مرتبطون بشكل مباشر مع المطلوب ضمن قائمة الـ23 سلمان علي سلمان آل فرج، إذ إنه خالهم، وفقًا لـ “عكاظ”.
الجدير بالذكر أن الإرهابي «علي» قُتل في مواجهة أمنية للتغطية على هروب خاله سلمان في مواجهة مع الأجهزة الأمنية في إحدى مزارع العوامية، ولا يزال سلمان آل فرج هاربًا.
وأوضحت المصادر أن المطلوب حسن محمود من مواليد سورية، ويحمل والده الجنسية البحرينية، ووالدته سعودية، ولديه إقامة شبه دائمة في المملكة، ويشارك بشكل مستمر في أعمال الشغب بمنطقة القطيف، وتم في وقت سابق إبعاد والده من السعودية وإدراجه على قائمة المنع من دخول أراضي المملكة.