كويتي يراجع “وزارة العدل” لإنهاء بعض المعاملات.. وعند تسليم بطاقته للموظفة كانت المفاجأة!

كويتي يراجع “وزارة العدل” لإنهاء بعض المعاملات.. وعند تسليم بطاقته للموظفة كانت المفاجأة!

صحيفة المرصد: روى مواطن كويتي تفاصيل قصة اكتشافه بالصدفة أنه ميت في سجلات وزارة العدل الكويتية منذ 25 سنة، وذلك عندما ذهب بتوكيل من زوجته لإنهاء معاملات خاص بها.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية، عن المواطن عبد المحسن العيدي، قوله: “كان لدي توكيل عام من زوجتي منذ 1992، ورغبت في توكيل محام للترافع في قضية خاصة، ونظرًا لكونها كبيرة في السن ومريضة توجهت بالتوكيل إلى مركز خدمة القرين، وبالتحديد إلى موظفة وزارة العدل، وقدمت لها التوكيل العام فطلبت مني الانتظار حتى تتأكد من صلاحيته لصدوره منذ 20 سنة”.

وأضاف: “انتظرت قرابة 20 دقيقة، ثم عادت الموظفة وطلبت بطاقتي المدنية ودققت فيها مرات عدة حتى دبّ الخوف في قلبي، وحينما سألتها عن السبب، قالت: عمي أنت متأكد أنك عبد المحسن؟ قلت لها: واضح من الصورة عندك، والأصل واقف أمامك. ثم فجرت المفاجأة على مسامعي عندما قالت، شلون واقف قدامي وأنت عندنا ميت من 25 سنة؟”.

وتابع “العيدي”: “الصدمة أصابتني بالدوران، وسقطت على الأرض، وبعد أن استوعبت ما قالته، سألتها، كيف أكون ميتًا وأنا عايش أمامكم وكيف ميت في وزارة العدل والهيئة العامة للمعلومات المدنية منحتني شهادة من 4 أشهر موجهة لوزارة التجارة؟”.