كيف يستثمر عمر السومة أمواله لدى نظام الأسد ؟

كيف يستثمر عمر السومة أمواله لدى نظام الأسد ؟

صحيفة المرصد – وكالات : كشفت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد (الخميس) عن قيام لاعب كرة القدم العائد إلى “حضن” النظام مؤخراً (عمر السومة) بإنشاء شركات تجارية في سوريا تعمل بالتعاون مع مؤسسات نظام الأسد .

وأوضحت صفحة “دمشق الآن” التي تديرها استخبارات الأسد، أن “وزارة التجارة الخارجية وحماية المستهلك” في حكومة الأسد، صادقت على النظام الأساسي لشركة “عمر السومة للمقاولات” كشركة محدودة المسؤولية ذات الشخص الواحد، وتحمل اسمه.

وبحسب القرار الصادر عن الوزارة، فإن مقر الشركة في ريف دمشق، وستعمل في مجال المقاولات والتعهدات واستيراد وتصدير مواد البناء وتمثيل الشركات الأجنبية والحصول على وكالاتها في سوريا.

كما صادقت الوزارة أيضاً على النظام الأساسي لشركة “عمر السومة الرياضية”، والتي ستعمل في مجال استيراد وتجارة وتوزيع المعدات والأدوات الرياضية، ولوازم الملاعب الرياضية والألبسة الرياضية بكافة أنواعها.

وبحسب موقع (الاقتصادي) “يعتبر هذا أول استثمار للسومة في سوريا، الذي بدأ اللعب في عمر 12 عاماً بفي نادي الفتوة، وانطلقت رحلته الاحترافية في نادي القادسية الكويتي في 2011، وانتقل بعدها إلى نادي الأهلي السعودي في 2104 ليكون هدافاً للدوري السعودي”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا