رئيس التحرير : مشعل العريفي

لاعب كرة قدم يطلق النار على أسرة كاملة ويلوذ بالفرار.. وعندما حضرت الشرطة لمنزله اكتشفت المفاجأة الصادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحفة المرصد:قتل لاعب كرة القدم الأمريكية السابق فيليب أدامز، طبيب وزوجته وحفيديهما، وعمال فيما أصاب أخر بطلق ناري قبل أن ينتحر.
وكشف المسؤول عن الشرطة في مقاطعة "يورك" كيفين تولسون في تصريحات صحفية،الستار عن تفاصيل الجريمة،قائلا :" إن الجاني أطلق النار على الدكتور روبرت ليسلي البالغ من العمر 70 عاما، وزوجته البالغة 69 عاما، إضافة إلى حفيديهما اللذين لم يتجاوزا 5 و 9 سنوات".
وأضاف، واصل الجاني جريمته بإطلاق النار بعد ذلك على عاملين بشركة لصيانة أجهزة التدفئة كانا متواجدين خارج المنزل، لقي أحدهما حتفه فيما نقل الآخر إلى المستشفى.
وتابع:"عقب تنفيذ جريمته عاد الجاني إلى المنزل الذي يقيم فيه مع والديه، وانتحر، في مسقط رأسه "روك هيل" بولاية كارولينا الجنوبية، حسب موقع "لوباريزيان" الفرنسي.
و أكمل: لم نجد تفسيرا لكل هذا حتي حيث لم تتمكن الشرطة لحد الساعة من الكشف عن أسباب الجريمة، فيما توجهت الشرطة إلى بيت الجاني وأخرجت الأبوين اللذين كانا يجهلان كل ما حصل، ثم دخلوا في محاولة للتواصل مع فيليب، غير أنهم وجدوه جثة هامدة، فيما قال "ألونزو أدامز" والد اللاعب للقناة التلفزيونية المحلية "WCNC":أعتقد أن كرة القدم دمرته".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up