لا يشترط أن تصبح مشهورا لتجني الأرباح .. شاهد: خبير يكشف كيف حقق 49 ألف ريال من تطبيق سناب شات!

لا يشترط أن تصبح مشهورا لتجني الأرباح .. شاهد: خبير يكشف كيف حقق 49 ألف ريال من تطبيق سناب شات!

صحيفة المرصد : كشف الخبير في التجارة الإلكترونية، فيصل الصالح، عن أفضل وأسهل طريقة يستطيع منها أي شخص تحقيق أرباح ومكاسب من مواقع التواصل الاجتماعي، وأفضل التطبيقات التي تدفع لمستخدميها.

لا يشترط أن تكون مشهورا لتجني الأرباح

وأوضح “الصالح” في حديثه لبرنامج “إم بي سي في أسبوع”، أن الشخص لا يحتاج لأن يصبح مشهورًا لتحقيق الأرباح، مبينًا أن هناك أشخاص حققوا أرباحًا تزيد عن 100 ألف ريال بتصوير يومياتهم على “سناب شات”.

وأشار الخبير في التجارة الإلكترونية، إلى أنه استطاع تحقيق أرباحًا تقدر بـ13 ألف دولار ما يعادل 49 ألف ريال عبر منصة أضواء في “سناب شات”، بينما آخرون يعرفهم حققوا أرباحًا لا تقل عن ألف دولار، وتزيد عن 75 ألف دولار عن طريق الفيديوهات التي يصنعوها وليس النسخ واللصق.

أفضل تطبيق يدفع لمستخدميه

وبشأن أفضل تطبيق يدفع لمستخدميه، أجاب “الصالح” أنه لم يرَ حتى الآن أفضل من تطبيق “سناب شات”، فهو يدفع لمستخدميه أرقامًا كبيرة نظير مقاطع الفيديو التي ينشرونها.

وحول سبب دفع التطبيقات أموالًا للمستخدمين، رأى الخبير في التجارة الإلكترونية، أن هناك تنافسًا شرسًا بين تطبيقات مواقع التواصل لسحب البساط من بعضها، وجذب المستخدمين.

وختم “الصالح” حديثه بنصح جميع الأشخاص بعدم ترك وظائفهم من أجل تحقيق أرباح عبر مواقع التواصل، لكن يمكن أن تكون دخلًا ثانيًا وليست بديلة عن الوظيفة ولو حققت من خلالها 100 ألف ريال.