لبناني من إفريقيا قد يصبح صهرًا لدونالد ترامب!- فيديو وصور

لبناني من إفريقيا قد يصبح صهرًا لدونالد ترامب!- فيديو وصور

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ظهر في حياة ابنة ترامب الثانية “تيفاني”، صديق جديد “لبناني”، تعرف إليها حين كان يمضي عطلة في يونيو الماضي باليونان، وكانت هي أيضًا في عطلة مع الممثلة ومغنية “الراب” الأميركية ليندسي لوهان وآخرين.
الميل العاطفي
ويبدو أن الميل العاطفي ظهر من ابنة الرئيس البالغة 25 سنة، ومايكل بولص الأصغر سنًا منها بأربعة أعوام، ثم بقيت العلاقة مجهولة إلى أن وصل صداها إلى موقع تابع لصحيفة “نيويورك بوست” الأميركية، هو Page Six المختص بأخبار النجوم فكشف المهم عنها قبل 4 أيام، مع معلومات قليلة جدًا عن اللبناني المولود لأب ملياردير في نيجيريا.
التعرف إلى أبيها
وبحسب “العربية نت”، مما قاله موقع أمريكي إن تيفاني دعت صديقها الجديد للتعرف إلى أبيها الرئيس، فضمه في “عيد الشكر” يوم 22 نوفمبر الماضي إلى مائدة اقتصرت على أفراد عائلة ترامب فقط، ومعهم بولص.
يقيم في العاصمة البريطانية
تيفاني، هي طالبة حقوق بجامعة Georgetown في واشنطن، أما مايكل بولص، فولد في مدينة Lagos بنيجيريا، حيث تلقى علومه الابتدائية والثانوية في مدرسة للنخبة، ثم درس في “جامعة ريجنت” بلندن، وتخرج منها هذا العام، ولا يزال للآن حيث ينوي الحصول على ماجستير بإدارة الأعمال، وهو من عائلة مكونة من أخيه فارس، مغني “الراب” والممثل، كما من شقيقتين، هم الأبناء الأربعة للدكتور مسعد فارس بولص.
عائلة مايكل بولص
عائلة مايكل بولص، فهي من قرية “كفر عقا” في قضاء الكورة بأقصى الشمال اللبناني، وهو وريث امبراطورية مال وأعمال بكل معنى الكلمة، أسستها العائلة في نيجيريا عبر السنين ويديرها والده الدكتور بالحقوق، ومعروفة هناك باسم Boulos Enterprise الشقيقة لشركة Scoa Nigeria الناشطتين معًا بالقليل من كل شيء، مع اختصاص في حقل السيارات وبناء العقارات والبيع بالتجزئة.