“لمَن مالت الكفة” .. الجمهور يضع “القصبي والسدحان” في المواجهة ويفاضل بين “كسرة ظهر” و”مخرج ٧”

“لمَن مالت الكفة” .. الجمهور يضع “القصبي والسدحان” في المواجهة ويفاضل بين “كسرة ظهر” و”مخرج ٧”

صحيفة المرصد: حظي الفنان عبدالله السدحان بإشادات عديدة بسبب دوره المميز في المسلسل الدرامي “كسرة ظهر” الذى يعرض حالياً في الموسم الرمضاني، في المقابل لازال الفنان القدير ناصر القصبي يواجه انتقادات بسبب مسلسل “مخرج ٧”.

وقال نشطاء إن السدحان أجاد دوره الدرامي بشدة، رغم أنه يتقمص شخصية جادة، بخلاف ما كان يظهر عليه منذ عقود وهي شخصية الرجل الكوميدي وبكركترات مختلفة، إلاّ أن الجمهور تعاطف معه بعد مضي ثلث العمل الذي يضم 30 حلقة.

وتصدر وسم “عبدالله السدحان” الترند، وسط إشادات كبيرة ودعم، مؤكدين بأنه كسب الرهان من أمام منافسه ورفيق دربه ناصر القصبي الذي لا زال تحت النقد اللاذع بسبب محتوى مسلسله “مخرج7” والذي لم يرض شريحة كبيرة من المجتمع حتى الآن.

وقارن مغردون عبر منصة “تويتر” بين الفنانين “ناصر القصبي، وعبدالله السدحان” فيما يتعلق بمدى النجاح أو الفشل الذي حققاه من خلال الحلقات التي تم عرضها حتى الآن، حيث يخوض القصبي السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “مخرج7”.

ويبدو أن الفنان عبدالله السدحان قد كسب الرهان على حساب القصبي: فقال الإعلامي أحمد الفهيد موجهًا كلامه للقصبي: “هذا وقت ذروة وقت للمشاهدة العائلية وفي قناة سعودية احترموا ثقتنا بكم، وإن كنتم ترون ذلك أمرًا عاديًا ضعوا تنبيهًا (+18) حتى لا نشاهده مع أطفالنا”.