لن تصدق .. شاهد: كيف أصبح شكل شاب فيتنامي بعد إجراء 9 عمليات تجميل!

لن تصدق .. شاهد: كيف أصبح شكل شاب فيتنامي بعد إجراء 9 عمليات تجميل!

صحيفة المرصد – وكالات : كشف شاب فيتنامي يبلغ من العمر 26 عاما أنه غير مظهره بشكل جذري بمساعدة الجراحة التجميلية، بعد أن سخروا منه خلال مقابلة عمل، بسبب شكله.

وأثار الشاب “كوين” اهتمام كبير في وسائل التواصل الاجتماعي الآسيوية، بعد نشره صورا سابقة، ادعى أنها له قبل خضوعه لتسع عمليات جراحية تجميلية.

وأظهرت الصور الاختلاف الكبير في شكله قبل وبعد العمليات، وكأنه شخص مختلف تماما، من شكل وجهه إلى عينيه وأنفه.

أنفق 17 ألف دولار على 9 عمليات تجميل

وقال الشاب الفيتنامي، الذي يعمل حاليا كفنان مكياج في سايغون، لمتابعيه عبر تطبيق “تيك توك”، إنه أنفق ما يقدر بنحو 400 مليون دونغ (17400 دولار) على 9 عمليات تجميل كبرى، بما في ذلك تجميل الأنف وزراعة الذقن وقشرة البورسلين، وإعادة تشكيل الشفاه وجراحة الجفن المزدوج، وزراعة الشفاه.

سبب اتخاذه هذا القرار

وفي حديثه عن سبب قيامه بالجراحة التجميلية، ادعى كوين أن مظهره السابق جعل من الصعب عليه الحصول على وظيفة، وبعد أن سخر منه أحد أصحاب العمل أثناء مقابلة، قرر أن الوقت قد حان للقيام بالتغيير. وبما أن عائلته ليست ميسورة الحال، كان عليه أن يمول عمليات التجميل من مدخراته الخاصة.

وقال: “في المرة الأولى التي عدت فيها إلى المنزل بعد الجراحة التجميلية، لم يتعرف علي والداي.. كنت أتوقع ذلك، لكنني ما زلت لا أستطيع كبح دموعي”.

وتابع: “كن دائما قويا وابحث عن الجمال الذي تثق به أكثر.. معيار الجمال بالنسبة لي هو أنه عندما تنظر إلى نفسك في المرآة وتشعر بالرضا والثقة”.