شاهد: “رهف القحطاني” الشهيرة بـ”و ذ نكهة” ترد على المشككين حول طريقة حصولها على “الجيب الشاص”

شاهد: “رهف القحطاني” الشهيرة بـ”و ذ نكهة” ترد على المشككين حول طريقة حصولها على “الجيب الشاص”

صحيفة المرصد: كشفت مشهورة “سناب شات” رهف القحطاني المشهورة بـ”وذ نكهة” عن أنها من قامت بشراء السيارة جيب “شاص” لوالدها، والتي بلغ سعرها 183.800 ألف ريال.

وقالت في مقطع فيديو نشرته: لا هدية ولا شيء.. أنا اللي شريته من دراهمي ومن تعبي ..انتوا تحسبون الإعلانات ما نتعب فيها.. ترى الإعلانات نتعب لما (أسوي) الإعلان فيه مجهود.. ترى ما نسوي الإعلان كذة متبطحين في السرير.. ترى نتعب ..ونروح ونجي ونسافر ونتغرب”.

وتابعت: كم من أسبوع جلست هنا في الرياض عشان رزقي.. أنا بعيدة عن أبوي.. يا أخي أرحمونا يا أخي.. يعني أنا أجي من الدمام للرياض أجي أقعد أسبوع أسبوعين بعيدة عن أهلي.. عشان إيش.. عشان أستأنس.. عشان اترزق الله”.

وأضافت: رجاء اعفونا من كلامكم.. الله يرحم والديكم.. أنا عمري ترى ما تكلمت.. ولا عمري بينت لكم.. قديش أنا استوجع.. وقديش أنا أضيق.. الله يخليلي إعلاناتي.. هذا رزق جاني.. ليه الحسد ليه.. ربي يرزقك أضعاف أضعافي.. عمري ما طالعت على نعمة أحد ولا حسدت أحد.. دايما أقول ربي يوفقهم”.

الجدير بالذكر، أنه وثقت أمس” وذ نكهة” عبر حسابها على سناب شات لحظة تقديم هدية لوالدها وهي عبارة عن سيارة من نوع جيب شاص.