ماذا قال المغردون بعد الإفراج عن الوليد بن طلال ؟

ماذا قال المغردون بعد الإفراج عن الوليد بن طلال ؟

صحيفة المرصد : شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ، تفاعلاً ونشاطاً ملحوظاً وخاصة بعد أنباء الإفراج عن الأمير الوليد بن طلال ، بعد إيقافه منذ أوائل نوفمبر الماضي على خلفية قضايا فساد .

هاشتاق

وبمجرد ما نقلت وكالة رويترز الخبر، حتى تصدر هاشتاق #الوليد_بن_طلال ، قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولاً في السعودية، وعدد من الدول العربية ، وحصد الهاشتاق أكثر من 15 ألف تغريدة في أقل من سبع ساعات ، بحسب BBC .

وتأتي تلك الأنباء بالتزامن مع مقابلة أجرتها وكالة رويترز مع الأمير الوليد بن طلال الذي توقع تبرئته من ارتكاب أي مخالفات وإطلاق سراحه خلال أيام، متوقعاً أيضا ألا يتنازل عن أي أصول، وأن يواصل إدارة شركاته كلها.

معاملة طيبة

وأكد الأمير الوليد أنه يلقى معاملة طيبة أثناء احتجازه، واصفاً شائعات إساءة معاملته بأنها محض كذب.

ولمس مغردون في ظهور الأمير بن طلال للإعلام خطوة جيدة فندت الشائعات حول ظروف إقامته، و اعتبروا الأنباء بشأن الإفراج عنه دليلا على صدق الحكومة في محاربة ما وصفوه بالفساد .

حتى الكوب عليه صورته

وقال أحد المغردين : ” وش هالسجن اللي موفر له كل شيء حتى الكوب عليه صورته ” .

وأضاف آخر : ” هذا فيديو بسيط يرد على الإشاعات اللي يطلقها أعداء الوطن كل يوم ويصدقها بعض المغفلين مثل: -الوليد تم تعذيبة -العودة متوفي -الطريفي ممنوع من الطعام وغيرها الكثير والهدف واضح منها: -تشويه الحكومة -تشويه رجال الآمن عشان يكون المواطن ما يثق في وطنه وهذا هو هدفهم الوحيد” .

ترحيب

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام : ” نورت الدنيا كلها بعد عمري الأمير الوليد بن طلال الحمد لله يازين هالأخبار الطيبة ، ياااااارب لك الحمد والشكر ” .

فيما قال فهد بن سعد بن نافل : ” أنورت بقدومك الدار يالغالي” .

وأضافت الأميرة ريما بنت طلال : ” حمدلله على سلامتك حبيبي أخوي نوّرت الدنيا” .للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا