ماذا قال عن بساطته وتلقائيته .. “الشريان”: الأمير محمد تحداني .. و حديثي معه جاء على عكس الوزراء

ماذا قال عن بساطته وتلقائيته .. “الشريان”: الأمير محمد تحداني .. و حديثي معه جاء على عكس الوزراء

صحيفة المرصد: روى الإعلامي داوود الشريان جانبًا من كواليس اللقاء الخاص الذي تم بينه وبين الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وأذيع أمس الثلاثاء.

ونوَّه الشريان إلى أن الحوار جاء مطمأنًا للمواطنين، خاصةً بعد تفصيل الأمير لأهم القضايا التي تشغل الناس ومنها قضيتي الإسكان بفئاته الثلاث، بالإضافة إلى ما قاله عن الوضع في اليمن وإمكانية القضاء على الحوثي والرئيس المخلوع.

وأكد الشريان معرفته بموعد الحوار قبل اللقاء بخمسة أيام من عقده، قائلًا: “اللقاء جاء مواكبًا للبرامج العشرة التي أعلن عنها الأحد الماضي”.

وأبان الشريان، أنه بدأ في إعداد الأسئلة من أجل اللقاء، موضحًا أنه اعتمد في توجيه أسئلته على خلفيته المعرفية نتيجة حضوره لقاءات الأمير محمد في أثناء عمل الرؤية قبل عام.
  
وأشار الشريان إلى بساطة الأمير محمد وتلقائيته التي بدت في قوله له قبل اللقاء: “أنا ما أتدخل بالأسئلة، اسأل اللي تبي، وكلما تحديتني أزين”، وذلك على عكس بعض الوزراء الذين يستفسرون عن الأسئلة قبل اللقاء.

وسلَّط الشريان الضوء على أهم الأشياء التي لفتت انتباهه في الحديث مع الأمير محمد، قائلًا: “لفت انتباهي مواصلة الضيف للحديث دون توقف، وإلمامه واستيعابه للقضايا”، وفقًا لـ “سبق”.

وتابع الشريان: “هدأ من روع الناس في حديثه عن الإسكان والخدمات الطبية، وعن اليمن، وجوابه بوضوح عن إيران، واعتبره من أسهل الضيوف الذين تحاور معهم”.
 
وعن تسريب “البرومو” قبل البث قال: “هذه المرّة بقيت الحلقة في أيدينا حتى جاء موعد بثها للناس”.