مالك حديقة شيلات السلك المقطوع يكشف ملابسات المقطع ويؤكد البث مستمر مع تشغيل النافورة – فيديو

مالك حديقة شيلات السلك المقطوع يكشف ملابسات المقطع ويؤكد البث مستمر مع تشغيل النافورة – فيديو

صحيفة المرصد: قال مالك “حديقة الحيوانات” التي شهدت واقعة قطع سيدة أطلق عليها “تويتر” لفظ “محتسبة” لأسلاك السماعات، عيد السواط، أن الشيلات التي كانت مشغلة وقتها كانت وطنية، وأخرى بدون موسيقى، وهي غير “محرمة”، بحسب وصفه، موجهًا اتهامه للسيدة التي قامت بالتصرف بـ”الافتعال”.

وأشار السواط، وفقا لموقع “عاجل” إلى أن الشيلات لا تبث طوال اليوم، ولكنها تبقى لعدة دقائق مع تشغيل النافورة الموجودة بالحديقة، والتي تنتج تفاعلا كبيرا وترحيبا من زوار الحديقة.
وأكد السواط، أن الدليل على أن فعل المرأة مفتعل هو التصوير الذي صاحب قيامها بقطع السلك ونشر المقطع، مشيرًا إلى أن إدارة الحديقة لم تتخذ أي اجراء حيال ذلك.
وقال: “من الطبيعي ألا يتفق الجميع على ما نقدمه في الحديقة، ولكن كان الأولى بالسيدة مخاطبة إدارة الحديقة, بدلا من تصرفها بشكل عشوائي”، مؤكدًا أن بث الشيلات مع تشغيل النافورة ما زال مستمرا.
وكانت امرأة قامت مساء أمس الأول (الخميس) بقطع سلك الكهرباء لإحدى السماعات في حديقة الحيوانات بالطائف، أثناء بث عدد من مقاطع “الشيلات” في الحديقة.
وانتشر مقطع المرأة بشكل كبير وهي تقطع السلك في مواقع التواصل الاجتماعية، وخاصة في تويتر تحت هاشتاق:”#محتسبة_تقطع_سلك_سماعة” ما بين مؤيد ومنكر لفعل المرأة.