“ما بين ضرب وسباب وألفاظ نابية”.. شاهد: ردة فعل هيفاء وهبي بعد اكتشاف مقلب “خمس نجوم”

“ما بين ضرب وسباب وألفاظ نابية”.. شاهد: ردة فعل هيفاء وهبي بعد اكتشاف مقلب “خمس نجوم”

صحيفة المرصد:وقعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضحية لمقلب برنامج “خمس نجوم” بالحلقة الثانية، الذي يشارك به غادة عادل، كريم فهمي، محمد الشرنوبي ومصطفى قمر، والفنانة اللبنانية نور.
وجاءت هيفاء وهبي لموقع التصوير من أجل المشاركة في تجارب تصوير لأحد الإعلانات، لتجد باستقبالها كل من الفنانين نور و كريم وغادة والشرنوبي في ساحة سباق سيارات دريفتينج.

وتعتمد فكرة البرنامج على إقناع الفنانة هيفاء وهبي بقيادة إحدى السيارات بصحبة نور وغادة، بينما كريم والشرنوبي في السيارة الأخرى، وتتولى نور وغادة تحميس هيفاء لتدخل في السباق، وتندفع السيارة الأخرى في حادث تصادم يصاب به كريم، ويبدأ الجميع في إلقاء اللوم على هيفاء.

ويبدأ الجميع في إظهار التأثر، بما يدفع هيفاء للانهيار والبكاء خوفاً على كريم الذي لم يكن في السيارة من الأصل وتمت الاستعانة ببديل للقيام بدوره، يستعين فريق البرنامج بخرطوم مطافئ لتهدئة انفعالها بعد كشف الخدعة لها.

وحاولت الفنانة غادة عادل، الضغط على هيفاء واتهامها بأنها السبب في وفاة كريم فهمي، وسؤالها عن محامٍ جيد للدفاع عنها بعد توجيه تمة القتل إليها، و قامت هيفاء وهبي بالاعتداء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مات.

وبعد اكتشاف المقلب ومعرفة أن الفنان كريم فهمي لا زال على قيد الحياة، انهارت وبكت الفنانة هيفاء وهبي غير مصدقة ما حدث، قائلة: “انا مكنتش مصدقة اللى بيحصل.

وأثناء تنفيذ المقلب فيها، انهارت الفنانة بسبب وفاة أحد العمال وإصابة محمد الشرنوبي، لتنهال بالسباب والضرب على شخص آخر بسبب استفزازه لها.