رئيس التحرير : مشعل العريفي

محامي ترامب يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة بشأن عرض الـ 20 ألف دولار يوميًا للاعتراض على الانتخابات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: اعترف محامي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رودي جولياني بأن مساعده أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى مسؤولي ترامب يطلب منه دفع 20 ألف دولار يوميًا للاعتراض على نتائج انتخابات نوفمبر.
جولياني ينفي ونفى جولياني، أنه طلب أموالًا مقابل خدماته القانونية، قائلاً إنه يريد المساعدة في إثبات مزاعم تزوير الانتخابات مجانًا.
ومع ذلك، في محادثة هاتفية مع صحيفة نيويورك تايمز ، اعترف الرجل البالغ من العمر 74 عامًا بأن زميلته ماريا رايان ، أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى ثلاثة من مسؤولي حملة ترامب على الأقل في 4 نوفمبر للمطالبة بالدفع.
وأكد جولياني أنه "غير مدرك" لإرسال البريد الإلكتروني لأنه "خارج المدينة" في ذلك الوقت. وقال جولياني لصحيفة التايمز: "لم أتوقع قط أن أتقاضى فلسا واحدا"
وبحسب ما ورد ذكر البريد الإلكتروني لريان أنه بدلاً من طلب جولياني 2000 دولار للساعة ، "سوف نتعاقد مقابل 20000 دولار في اليوم والتي ستشمل جميع نفقات السيد جولياني وموظفيه".
جاء اعتراف جولياني بعد أسبوع من ظهور تقارير تفيد بأن ترامب أمر مساعديه بعدم دفع أي رسوم من هذا القبيل.
غضب ترامب وقالت مصادر لصحيفة واشنطن بوست إن ترامب كان غاضبًا من طلب جولياني ، بالإضافة إلى ذلك "طالبه بالموافقة شخصيًا على أي تعويضات عن النفقات التي تكبدها جولياني أثناء سفره نيابة عنه للطعن في نتائج الانتخابات في ولايات رئيسية".
وأوضح جولياني لصحيفة التايمز، أنه لم يتلق أي أموال لمساعدة ترامب في محاولته القانونية ، بصرف النظر عن "بعض المصاريف التي تم تسديدها". ويُنظر إلى جولياني على أنه أحد أقوى حلفاء ترامب ، وقد دافع عنه بقوة في العلن منذ خسارته في الانتخابات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up