رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول بسفارة مصر في الرياض يزف خبرًا سارًا بشأن العمالة المصرية الراغبة في السفر إلى السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : توقع الملحق العمالي بسفارة مصر في الرياض كريم أبو السعود، أن السعودية في طريقها لفتح الحدود بالكامل أمام العمالة المصرية الوافدة.
حصر العمالة المصرية ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن "أبو السعود"، قوله: إنه "يتم حاليًا حصر العمالة المصرية العائدة إلى المملكة، بالتنسيق بين المكاتب المصرية".
وأضاف المسؤول المصري: أن "سماح السعودية بحصول الوافدين على جرعة ثالثة تنشيطية للقاح كورونا، يشير إلى أنها في طريقها للفتح الكامل".
جرعة ثالثة عند الوصول وأشار أن "السعودية تشترط على الوافدين أن يكونوا قد حصلوا على جرعتين من لقاحي سينوفارم وسينوفاك، والجرعة الثالثة التي يحصل عليها الوافد عند وصوله؛ من أجل زيادة الاحتراز".
وختم المسؤول المصري، بأن تحديد اللقاحات المعتمدة لدخول المملكة "يعد انفراجًا في موقف المصريين الموجودين في مصر بالوقت الحالي، وينبئ بقرب فتح خطوط المجال الجوي في القريب العاجل".
وكانت المملكة قررت رفع تعليق القدوم المباشر إليها من الدول المعلق القدوم منها للمقيمين في المملكة ومنها مصر، ممن تلقوا جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة، مع تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية المعتمدة.

arrow up