مصرية تروي واقعة صادمة.. زوجها «جمع نُقطة» عيد ميلاد ابنتهما ليتزوج عليها

مصرية تروي واقعة صادمة.. زوجها «جمع نُقطة» عيد ميلاد ابنتهما ليتزوج عليها

صحيفة المرصد : روت زوجة في العقد الثالث من عمرها، تفاصيل تعرضها للخديعة من جانب زوجها الذي تزوج عليها بنت خالته بعد ما جمع الفلوس والهدايا يوم عيد ميلاد ابنتهما.

قالت الزوجة وتدعى “رشا”، أمام محكمة الأسرة في محافظة الجيزة بمصر، إنها فوجئت باختفاء زوجها بعد أسبوع، من عيد ميلاد ابنتهما وعندما سألته عن سر اختفائه، ردّ بأنه تزوج من ابنة خالته وستعيش معهما في منزلهما، فاعترضت، فضربها وطردها أمام الجيران، وغادرت إلى منزل أسرتها وقررت اللجوء للقضاء.

وأوضحت أنها عاشت حياة سعيدة مع زوجها بدون خلافات، حتى أنجبت طفلتها، وانتقلا بعدها إلى منزل جديد بالقرب من منزل والدته وخالته، وعندها انقلب الحال، خاصة بعد مداومة الزوج على الجلوس في منزل أسرته، حتى أصبحت لا تراه.

اختفاء مفاجئ

وأشارت الزوجة إلى أن معاملة زوجها تغيرت معها تمامًا فتحدثت معه، وعلمت أنه يرتبط عاطفياً بأخرى، فاقترح عليها الرجوع إلى منزلهما القديم، فوافقت أملًا في التغيير.

وأضافت أنها بعد عدة أيام قضتها الزوجة في المنزل القديم، فوجئت بزوجها يقرر الاحتفال بعيد ميلاد ابنته في الشارع، بهدف جمع «نُقطة» فوافقت، وعند انتهاء عيد الميلاد، اختفى زوجها عدة أيام وتزوج من ابنة خالته.