رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصري يذبح زوجته وأبنائه الـ 6.. وهذا ما فعله بعد الجريمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدم زوج مصري، اليوم الجمعة، على ذبح زوجته وأبنائه الستة، ثم حاول الانتحار داخل فرن للخبز، وذلك بمحافظة الفيوم جنوب غرب القاهرة.
خلافات أسرية وكشفت التحقيقات أن الزوج يدعى ”عماد“، من قرية معجون التابعة لمركز إطسا، صاحب فرن، قام بذبح زوجته وأبنائه فجر اليوم؛ لخلافات أسرية بينهم، تحت تأثير الإستروكس.
وأضافت التحريات أنه بعد ذبحه لأبنائه وزوجته فر مُسرعًا إلى فرن العيش، وحاول إشعال النيران بالفرن محاولا الانتحار داخله، إلا أن الأهالي قاموا بإنقاذه من الانتحار، وتسليمه للأمن، لتتولى الأجهزة الأمنية مسؤوليته، والتحقيق معه في ذلك.
اعترافات المتهم واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الجريمة لأنه مل من حياته ورغب في التخلص من كثرة شجار زوجته الثانية مع أبنائه الخمسة من زوجته الأولى التي طلقها من فترة قريبة وترك قريته التي كان يسكن فيها من قبل وحضر لقرية الغرق وتزوج من الثانية ظنا أنه سيرتاح لكن حياته تحولت لجحيم وشجار دائم فأراد أن يضع حدا لذلك.
مشاجرة وقال إنه خلال وجبة السحور حدثت مشاجرة فقام على إثرها بذبح زوجته الثانية وابنيه الكبيرين 14 و12 سنة ثم دخل على أطفاله الصغار منهم اثنان توأم في عمر 4 سنوات وذبحهم وطفل 8 سنوات وطفلته الوحيدة من زوجته الثانية 8 أشهر ذبحها أيضا.
 

arrow up