معذب ابنه بالسلاسل في قبضة الشرطة

معذب ابنه بالسلاسل في قبضة الشرطة

صحيفة المرصد: ألقت شرطة جازان القبض على «أبو فارس» معذب ابنه الصغير. وكشف المتحدث باسم شرطة المنطقة المقدم عبدالرحمن الزهراني أن فرقة من إدارة التحريات والبحث نجحت أمس الأول في ضبط المتهم وسلمته إلى شرطة أبو عريش وتم التنسيق مع الشؤون الاجتماعية لتسليم الطفل واستكمال الإجراءات.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت في فترة سابقة مقاطع وحشية لأب يعذب ابنه بعد تقييده بالسلاسل الحديدية أمام مرأى من والدته التي كانت تتلقى سيلا من الشتائم من الأب وهو يعتدي بالضرب على ضحيته.
وتقول أم فارس وفقا لصحيفة عكاظ إن زوجها أجبر الطفل على السكن مع مجموعة من الأشخاص في أحد فنادق أبو عريش، وأنها تأمل عرض الأب على أطباء متخصصين للتأكد من صحة قواه العقلية.
وعلى الصعيد ذاته يقول عيسى مغفوري «محامي أم فارس» إن ملف الطفل المعذب يحتاج إلى تنسيق بين عدة جهات، إذ رفضت دار الحماية في وقت سابق استقباله إلا بخطاب من شرطة أبو عريش.
من جانبه رجح رئيس جمعية حقوق الإنسان في جازان الدكتور أحمد البهكلي لـ «عكاظ» معاناة الأب من مشكلات معينة دفعته إلى السفر بابنه إلى مكة المكرمة والتنقل به من مكان إلى آخر. موضحا أن قضية فارس عولجت قبل عام ونصف العام بعد التنسيق مع محافظة وشرطة أبو عريش وتم استدعاء الأب وأخذ تعهد عليه إلا أنه عاد مجددا إلى الممارسات ذاتها العنيفة على ابنه.