منشق على حكومة الانقلاب: الحوثيون مغول اليمن وزعيمهم هرب إلى لبنان

منشق على حكومة الانقلاب: الحوثيون مغول اليمن وزعيمهم هرب إلى لبنان

صحيفة المرصد : فضح وزير الداخلية المنشق عن حكومة الانقلاب اليمنية في صنعاء مؤخراً، اللواء فضل القوسي، حقيقة الأوضاع الميدانية في العاصمة، مؤكداً وجود أدلة دامغة على دعم إيران للحوثيين بالصواريخ والأسلحة.

وأوضح القوسي، حسب صحيفة الوطن ، أن ميليشيا الحوثي الإيرانية تواصل الكذب وخداع الرأي العام والعالم، عندما تنكر الدعم الإيراني لها بالأسلحة والصواريخ.

وأضاف: “من الأدلة المباشرة على الدعم الإيراني، السفينة التي كانت محملة بالإمدادات العسكرية للحوثيين في 2014، قبل القبض عليها من جانب خفر السواحل اليمنية أثناء وجود الرئيس عبدربه هادي في صنعاء، إلى جانب القوارب الأخرى المصادرة والتي كانت محملة بكميات كبيرة جداً من الأسلحة”.

وشدد على صحة المعلومات الميدانية الموثقة التي تفيد بوجود خبراء من خارج اليمن من إيران وميليشيا حزب الله، مؤكداً تمركزهم في العاصمة بشكل سري، بعيداً عن أنظار العامة.

وأشار إلى أن من يدير صنعاء حالياً هم أتباع عبدالملك الحوثي، أما هو فما يزال مختفياً ولم يظهر، ولا يستبعد أن يكون في لبنان، مؤكداً أن الشعب اليمني يرفض الإرهاب الحوثي الإيراني، داعياً الجميع إلى “الانتفاضة والدفاع عن عروبتهم أولاً، ومواجهة الميليشيات الفاسدة التي دمرت البلاد ونهبت ثرواته”.

وأوضح القوسي، أن حكومة الانقلاب في صنعاء وهمية وعراقيلها متعددة، وأن من بين أبرز المعرقلين لها الجماعة الحوثية نفسها، متهماً الميليشيات بنهب العاصمة، واصفاً إياهم بالمغول، مؤكداً قرار انشقاقه والتحاقه بالشرعية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا