من الموسيقى إلى مكة.. شاهد: ماذا قالت أشهر مقدمات البرامج الألمانيات عن الإسلام ورحلتها للحج

من الموسيقى إلى مكة.. شاهد: ماذا قالت أشهر مقدمات البرامج الألمانيات عن الإسلام ورحلتها للحج

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: عبرت ” كريستينا باكر ” أشهر مقدمات البرامج الألمانيات عن سعادتها بأداء فريضة الحج واعتناقها الإسلام.

اعتناق الإسلام
وقالت كريستينا خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” ” كنت أشعر بالفراغ الداخلي وبفضل الله تعالى أشعر الآن بغنى النفس والرضا والاطمئنان ولدي هدف في الحياة ” .
وتابعت: عملت مقدمة برامج موسيقية وأجريت حوارات مع نجوم موسيقى الروك على قنوات “MTV”، وبعد عدة سنوات اعتنقت الإسلام وبفضل الله وجدت نفسي في مكة ” مشيرة إلى أنها تريد تعريف الناس بالإسلام الجميل الذي اكتشفته .
وأشادت بالجهود التي تبذلها المملكة لتسيير أداء فريضة الحج لافتة إلى أن الأراضي المقدسة تمتلئ بالمشاعر الروحانية التي ينسجم معها أي شخص.
وأشاد رواد مواقع التواصل بحديث الإعلامية الألمانية عن الإسلام ودعا ” مغردون” أن يثبتها الله عز وجل وأن ينفع بها الإسلام .

من ام تي في إلى مكة
يشار إلى كريستينا باكر، واحدة من أشهر مقدمات البرامج الألمانيات، وقد اشتهرت عبر شاشة قناة MTV الدولية المعروفة.
واعتنقت الإسلام في العام 1995، ونشرت مذكراتها عام 2012 ضمن كتاب حمل عنوان “من ام تي في إلى مكة”، واعتبر من الكتب الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة. وصدر الكتاب الأصلي باللغات الألمانية، والهولندية، والإندونيسية، والماليزية، والأوردية، وتم ترجمته إلى العربية كذلك.
ودعتها وزارة الإعلام لحج هذا العام ١٤٣٩هـ، وأجرت لقاءً معها نشر عبر المنصات الدولية وحقق انتشارا واسعا، كما كتبت عن رحلتها للحج في حسابها للجمهور الألماني والدولي.