من هو الثري اللبناني “مايكل بولس” الذي “دخل عائلة ترامب” بعد قصة حب مع ابنته “تيفاني”؟

من هو الثري اللبناني “مايكل بولس” الذي “دخل عائلة ترامب” بعد قصة حب مع ابنته “تيفاني”؟

صحيفة المرصد: أعلنت تيفاني الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، ومايكل بولس، رجل الأعمال الشاب لبناني الأصل، خطبتهما، الثلاثاء، بعد قصة حب استمرت نحو 3 أعوام.

تيفاني وخطبتها
وتيفاني هي ابنة ترامب من زوجته السابقة مارلا ميبلز. وكتبت تيفاني على إنستغرام، الثلاثاء: “لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وصناعة ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل!”.

من هو مايكل بولس؟
ولد مايكل بولس في تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، والتحق بالمدرسة الأميركية الدولية في لاغوس.

وانتقل بولس بعد ذلك إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة “ريجنت” عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة “سيتي” في العاصمة البريطانية عام 2019.

قصة حب
وفي عام 2018، التقط المصورون تيفاني ترامب (27 عاما) مع مايكل بولوس في حفل خاص، لتتسرب أخبار العلاقة بينهما إلى الصحافة على أنها “صداقة” سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية.

وفي نوفمبر 2018، ظهر بولس في حفل داخل ناد يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالا في البيت الأبيض بعد شهر، قبل أن ينشر صورة له مع تيفاني في تايلاند على “إنستغرام”.

وفي العام الماضي، أعلنت تيفاني عن حبها لبولس يوم عيد ميلاده، مشيرة في منشور على “إنستغرام” إلى أنه “يملأ حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك”. ويشرف مسعد بولس والد مايكل على أعمال الأسرة، أما والدته سارة بولس فهي مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا.