مواطنة تلاحق رجل أعمال ردم جزء من بحر جدة.. وتؤكد: منع عني الهواء!

مواطنة تلاحق رجل أعمال ردم جزء من بحر جدة.. وتؤكد: منع عني الهواء!

صحيفة المرصد أقامت مواطنة عدة دعاوى قضائية تتهم فيها رجل أعمال بالتعدي على بحر جدة وذلك عن طريق ردم جزء منه لتحقيق منفعة خاصة به.
كما اتهمت المواطنة رجل الأعمال بالتعدي على سكنها وأنه أحدث تلفيات لمقر سكنها وأضر بالبنية التحتية له، مؤكدة أنه دخل على ملكيتها بالمعدات الثقيلة وشيّد سورا وحجب الهواء عنها.
وطالبت المواطنة بوقف الاعتداء على البحر وتعويضها عن الأضرار التي لحقت بها، حيث أوضحت أنها تسكن في منزل على مساحة 1500 متر مربع على البحر منذ خمس سنوات ويجاورها رجل أعمال على مساحة تزيد على خمسة وثلاثين ألف متر مربع وأنه اعتدى على منزلها الواقع في أبحر الشمالية.
وتابعت المواطنة وفقًا لـ “عكاظ”: “ردم جزءا من البحر مع جدار المنزل للاستيلاء على جزء منه وألحق أضرار جسيمة بالبنية التحتية وأكمل عمله العام الحالي بنصب كاميرات من جهة منزلي وشيد سورا بارتفاع ستة أمتار ما حجب البحر والهواء عنها”.
وبينت المواطنة أنها استعانت وزوجها مرات عدة بحرس الحدود والبلدية وقدمت للمحكمة محاضر بالأضرار التي لحقت بموقعها فضلا عن شهود عيان، قائلة في لائحة الدعوى إن رجل الأعمال اتحدت صفته كونه صاحب الشركة مالكة العقار وذلك ردا على حكم سابق صدر بصرف النظر على الدعوى لإقامتها على غير ذي صفة.
من جهته تمسك رجل الأعمال في رده أمام المحكمة بسلامة موقفه مطالبا برد الدعوى، إذ سبق أن أقيمت من قبل أمام المحكمة وصرف النظر عنها وتمسك بأنه مدير للشركة مالكة العقار وأن الدعوى أقيمت على غير ذي صفة فضلا عن طعنه في الشهود.