مواطن يدهس طفلاً بالطائف ويفر هاربًا بعد التهجم على عائلته .. شاهد : صور توضح الحالة الصحية للطفل

مواطن يدهس طفلاً بالطائف ويفر هاربًا بعد التهجم على عائلته .. شاهد : صور توضح الحالة الصحية للطفل

صحيفة المرصد : أقدم مواطن على ارتكاب حادثة دهس ضد طفل عمره 6 سنوات في شارع عشرين بالشهداء الشمالية في الطائف أمس السبت، وترك الطفل وفر هاربًا .

كان ذاهب مع والده للبقالة

وكشف عبدالعزيز محمد المالكي والد الطفل “عمر” بحسب موقع سبق تفاصيل ما حدث قائلاً ” خرجنا أنا وعمر من المنزل لقضاء بعض احتياجاتنا من البقالة المجاورة لمنزلنا، وعند العودة تقدم طفلي بضع خطوات ليتفاجأ بمركبة من نوع “أنوفا” ذات موديل حديث، ارتطمت به وألقته على الشارع ممددًا أمامي يُعاني بسبب إصابات تعرضَ لها.

وأضاف والد الطفل : ” حينها خرج سائق المركبة وقام بالتهجم والتلفظ بألفاظ بذيئة وخارجة عن الذوق العام هو وعائلته التي كانت ترافقه بالمركبة وذلك عليّ أنا وقد ذُهلت من ذلك” .

كدمات

وتابع والد الطفل بقوله: “قمت بحمل طفلي من موقع الحادث والعودة به إلى المنزل وأنا في حالةٍ هستيرية، حينها تولى أحد جيراننا نقل وإسعاف طفلي والتوجه به إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي حيث أصيب ببعض الكدمات في وجهه وأقدامه وبطنه، بعد هروب قائد المركبة من موقع الحادث غير مُبالٍ بما حصل من دون إنقاذ الطفل أو طلب المساعدة له بالاتصال على الهلال الأحمر”.

وأكد والد الطفل ، أن الأجهزة الأمنية استعانت بتسجيل كاميرا أحد المنازل القريبة من موقع الحادث، حيث لم تتضح لوحة المركبة ولم يبق إلا شركة زين للاتصالات حيث أفادهم الموظف بأنهُ لا يستطيع إعادة تسجيل الكاميرات إلا بخطاب رسمي من الجهة المخولة بذلك.

لا وجود لأي معاملة

وطالب والد الطفل المصاب بسرعة القبض على الجاني، موضحًا أن شرطة مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي أفادت بأنه سوف يتم تحويل البلاغ إلى المرور بشعبة الحوادث، وعند مراجعتنا لشعبة الحوادث، اليوم الأحد بعد الظهر، أفادونا بعدم وجود أي معاملة حادث دهس لطفل لدينا، وعند العودة لشرطة المستشفى وجدنا المعاملة ما زالت لديهم ولم يتم تحويلها لشعبة الحوادث.