بالفيديو.. نجاح المساعيد تتحدث عن حياتها بالإمارات وتكشف سر تأسيسها لشركة مقاولات!

بالفيديو.. نجاح المساعيد تتحدث عن حياتها بالإمارات وتكشف سر تأسيسها لشركة مقاولات!

صحيفة المرصد: تحدثت الشاعرة والإعلامية الإماراتية “نجاح المساعيد” عن شركة المقاولات التي أسستها فقالت أنها لم تؤسسها من أجل المقاولات ولكنها كانت تؤجر الفيلا لمدة 10 أو 11 سنة.
وأشارت إلى أنه بعد التحاق ابنائها بالمدرسة والتي تقع بالقرب من مقر ” الفيلا” قررت خروج المستأجر لضمان إقامة أبنائها بجوار المدرسة.

وأضافت أثناء حديثها عبر برنامج وينك على قناة روتانا خليجية من تقديم المذيع السعودي محمد الخميس، أنها قالت للمستأجر “إذا تبغي تطلع.. طلع”، لافتها إلى أنها وجدت العديد من التلفيات في محتويات الفيلا.
وتابعت “المساعيد” يمكن عيبي إني كنت أخذ الإيجار من الباب ولا أدري “اش يصير بالداخل”، لذا بعد خروج المستأجر وجدت البيت مدمر فبحثت عن شركة صيانة ووقفت مع العمال لأرى كيف يتم العمل و”حابيت السالفة”، وقلت لنفسي “ليش أجيب عمال وما يكون عندي عمالي” ثم نفذت شركة إجادة وأصبحت أنفذ شغل.
وعن حملها الجنسية الإماراتية قالت أنه من 2005 تقريبًا أي قبل زواجها مؤكدة أنها تحمل الجنسية الإماراتية كجواز سفر وخلاصة قيد، كما تطرقت “المساعيد” للحديث عن حياتها بالإمارات قائلة “دبي حلوة من ما يحب دبي”، فمن يزور دبي لمدة 5 أيام يروح مبسوط فما بالك بمن يعيش بها.

[twitter_video id=”986322848263307265″]

[twitter_video id=”986324739206639623”]