رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجل "حميدان التركي" يكشف تفاصيل جلسة الإفراج المشروط عن والده.. ومفاجأة حدثت لأول مرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف تركي حميدان التركي، نجل السجين في الولايات المتحدة الأمريكية حميدان التركي، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جلسة الإفراج المشروط عن والده.
وقال "تركي" على حسابه في "تويتر": "انتهت قبل قليل جلسة الإفراج المشروط لوالدي حميدان التركي ولأول مره سمح لنا حضور الجلسة وتقديم كلمة نيابة عن والدنا، وسترفع مجريات الجلسة للمدعي العام وننتظر الآن قرار اللجنة".
وأضاف نجل حميدان التركي: أنه سُمح له ولوالدته وأخواته بحضور جلسة وتقديم كلمة نيابة عن والده لأول مرة، متابعًا: "نورة وأروى حضروا الجلسة بجانب والدي وأنا واخواتي ووالدتي وعمي حضرناها عبر الاتصال المرئي".
وأكمل بقوله: "تحدثت نورة عن أثر والدنا الإيجابي على حياتنا الشخصية رغم الضروف التي يمر بها، وتحدثت أروى عن المعاناة التي نمر بها بسبب فقد والدنا وعدم وجوده بينا".
وتابع نجل حميدان التركي : "كما عبرت لمى أن محكومية والدنا شملتنا فقد عايشناها وتألمنا بسببها وتحدثت أنا عن شخصية والدي وتأثيرها الإيجابي على المجتمع".
وختم نجل حميدان التركي، قائلًا: "واختتم عمي الدكتور أحمد التركي عن المعاناة القانونية والثغرات والتعقيدات التي مرت بها قضية والدي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up