نشطاء يتداولون فيديو لحظة ذبح السائحتين بعد تجريدهما من ملابسهما واغتصابهما في المغرب

نشطاء يتداولون فيديو لحظة ذبح السائحتين بعد تجريدهما من ملابسهما واغتصابهما في المغرب

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ، أول فيديو للحظة ذبح إحدى السائحتين بعد تجريدهما من ملابسهما واغتصابهما في مراكش .

قناعة عقائدية “خاطئة”

وأشار النشطاء إلى أن هذه الجريمة قد ارتكتب في امرأة ضعيفة وبريئة ليس بهدف السرقة ولكن عن قناعة عقائدية “خاطئة” لدى الجناة ، وأكد مراقبون أن هذه الجريمة سوف يكون لها تأثيراً سلبياً على السياحة في المغرب .

ولفظاعة الجريمة تمتنع “المرصد” عن نشر الفيديو .

وعثرت السلطات المغربية يوم الإثنين، على جثتي سائحتين من النرويج والدنمارك، خارج مدينة مراكش في منطقة معزولة على جبال الأطلس (10 كيلومترات عن جبل توبقال)، بعد أن قطع المجرمين رأسيهما وفصلاهما عن جسديهما بسلاح أبيض.

نصبتا خيمة في مكان منعزل

وقالت وسائل إعلام محلية، إن المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة البشعة هم 3 شبّان، اثنان ينحدران من مدينة آسفي وواحد من مدينة مراكش، وهذا الأخير هو الذي وقع في قبضة قوات الأمن، وكشف عن شركائه في هذه الجريمة.

يذكر أن السائحتين اللتين تبلغان من العمر 24 و28 سنة، وهما على التوالي دنماركية تدعى “لويزا فيسترغر جيسبرسن” ونرويجية تدعى “أولاند مارين”، انتقلتا صباح الأحد الماضي، إلى منطقة “شمهروش” بجبل توبقال الواقع في أعلى قمم جبال الأطلس في إقليم الحوز بضواحي مدينة مراكش، بعد ليلة قضتاها وسط مراكش، ونصبتا خيمة في مكان منعزل، لتمضية الليلة هناك.

وفي هذه الأثناء، نصب المشتبه بهم الثلاثة خيمة بالقرب منهما، وغادروها بعد ارتكاب جريمتهم، إلا أنه تم رصد تحركاتهم من خلال كاميرا كانت مثبتة بخيمة أحد المعسكرين بالمنطقة.