نموذج من الحياة في أمريكا.. شاهد : مشردون ومدمنون للمخدرات يعيشون وسط شارع عام في ولاية فيلادلفيا

نموذج من الحياة في أمريكا.. شاهد : مشردون ومدمنون للمخدرات يعيشون وسط شارع عام في ولاية فيلادلفيا

ترجمة حصرية : أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” لقطات مروعة ، لمجموعة من الرجال المشردين المدمنين على المواد الأفيونية الذين يكافحون من أجل الوقوف لعدم قدرتهم على الحفاظ على توازنهم، وسط شوارع مليئة بالإبر والقمامة في فيلادلفيا (أكبر مدن ولاية بينسلفانيا بأمريكا).

وأوضحت الصحيفة أن الفيديو التقط في 10 مارس لأشخاصًا يعيشون على الأرصفة في المنطقة المجاورة لمدخل محطة قطار سومرست على طول خط قطار ماركت-فرانكفورد بينما يلوح آخرون بالإبر علانية.

وبدا في الفيديو الرجال المشردون يستلقون على الرصيف بينما آخرون ملفوفون داخل البطانيات والملابس البالية في شارع مليء بالقمامة والفضلات، وأدوات المخدرات على طول شارع كينسينجتون المعروف بسوء سمعته في المدينة. حيث تعرف كنسينغتون بين المدمنين بوكر الحصول على الهيروين الأرخص والأنقى في المنطقة.

ووثق الفيديو صناديق من الورق المقوى وأكياس قمامة ممتلئة فوقها، تقع على بعد أقدام من مداخل متاجر البيدق المختلفة ومحلات صرف الشيكات والوجبات الجاهزة والبودجاس المغلقة. وعلب بيرة وصناديق سجائر وأكياس بلاستيكية ومجموعة متنوعة من القمامة والحطام.

ويتردد تجار المخدرات من مناطق بعيدة مثل ديلاوير وماريلاند ونيوجيرسي على هذا المكان لتخزين الإمدادات قبل العودة إلى ديارهم لترويج المخدرات ، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.