هاشتاق الفيفا يجحفل الهلال يتصدر “تويتر”.. و جماهير الاتحاد تسخر من “الزعيم”

هاشتاق الفيفا يجحفل الهلال يتصدر “تويتر”.. و جماهير الاتحاد تسخر من “الزعيم”

صحيفة المرصد – سلمان العنزي :‎احتل هاشتاق “الفيفا يجحفل الهلال”، المركز الأول في قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولًا في المملكة بعد أن أعاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” نقاط الاتحاد في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي ليعود الفريق للمركز الأول حيث كان الفيفا خصم 3 نقاط من الاتحاد .

‎وقرر الفيفا خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في دوري جميل، بسبب 10 آلاف دولار متبقية للاعبه الأرجنتيني السابق داميان مانسو الذي كان قد اشتكاه في الفيفا.

‎وما إن وضع الموقع الرسمي للفيفا جدول ترتيب الدوري ويظهر فيه الاتحاد متصدرًا للمسابقة حتى انطلق هاشتاق حمل عنوان: “الفيفا يجحفل الهلال” إذ انتشر الهاشتاق كالنار في الهشيم حيث شهد مشاركات وتغريدات عدة بلغت أكثر من 4 آلاف تغريدة حتى الآن.

‎ويحتل الاتحاد الصدارة برصيد 31 نقطة، وخلفه الهلال بالرصيد نفسه، لكنه يتأخر بفارق الأهداف.

وجاءت غالبية التغريدات ساخرة من الهلال الذي لم يهنأ بصعوده قمة سلم ترتيب الدوري.

وتساءلت بعض التغريدات عن مغزى استعادة الاتحاد للنقاط حيث جرى التساؤل هل يكون هذا تمهيدًا لاستعادة الاتحاد للنقاط التي ستخصم منه.

المغرد راكان قال : “هل هناك تطورات في قضية الاتحاد.. هل يستعيد النقاط التي ستخصم منه”؟

المغرد ميتو طالب بحملة سبام على حساب الرئيس العام لهيئة الرياضة، عبدالله بن مساعد حيث قال: #الفيفا_يجحفل_الهلال‬ .. بما أن جماهير ⁧‫#النصر‬⁩ و ⁧‫#الاتحاد‬⁩ و ⁧‫#الأهلي‬⁩ تجمعوا على رأي واحد وقلب واحد ضد بن مساعد .. حملة سبام على حسابه ليوصل صوتنا”.