رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "بندر بن سلطان يفضح تجار الكضيه" يتصدر تويتر.. ومغردون هؤلاء "تجار شنطة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دشن مغردون سعوديون، صباح اليوم الخميس، هاشتاج تصدر موقع تويتر بعنوان "بندر بن سلطان يفضح تجار الكضيه (القضية)".
حديث الأمير بندر وجاء الهاشتاق بعد حديث الأمير بندر بن سلطان، سفير المملكة الأسبق في واشنطن، إلى قناة "العربية"، والذي كشف فيه تفاصيل دعم المملكة للقضية الفلسطينية.
وأشاد المغردون بحديث الأمير بندر الذي جاء من رجل خبير مطلع على كل أحداث العالم خلال الـ60 عاما الماضية، معددين كل المساعي التي قامت بها المملكة لحل الأزمة طوال عقود سابقة.
عّراب الدبلوماسية وقال أحد المغردين: "شكرا أميرنا بندر بن سلطان على قول الحقيقة.. يجب أن نسمع وننصت لكل حرف يقوله". ووصف مغرد آخر الأمير بندر بـ"عّراب الدبلوماسية"، وشارك مقطع فيديو يستعرض سيرة ومواقف سفير المملكة الأسبق في واشنطن.
قضية عادلة ومحامين فاشلين وكتب مغرد ثالث: "صدق سمو الأمير حينما أزال القناع عن مسيرة تجار القضية الفلسطينية"، مضيفا: "قضية عادلة ومحامين فاشلين". ووصف مغردون سعوديون القيادات الفلسطينية الحالية والسابقة ، بأنهم "تجار شنطة"، في إشارة إلى التلاعب بمصالح الشعب الفلسطيني على حساب القضية.
شكرا الأمير بندر وعلق مغرد: "لماذا كل هذا التطاول على وطني؟ هل تُريد مننا ان نذهب ونجاهد عنك فعلاً شي غريب"! وعلق آخر بشكل حاسم قائلا: "شكرا لك يا الأمير بندر.. دولتنا ما قصرت من عهد الملك عبد العزيز رحمه الله إلى عهد الملك سلمان حفظه الله".
وكان الأمير بندر بن سلطان أدلى بحديث تلفزيوني إلى قناة "العربية" مساء أمس، حاز على متابعة وتغطية إعلامية واسعة النطاق، أزاح فيه الستار عن كثير من التفاصيل حول مساعي المملكة لحل القضية الفلسطينية مع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية المتعاقبين.
جدير بالذكر أن الأمير بندر شغل منصب سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن في الفترة من 1983 إلى 2005.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up