هاشتاق فايز المالكي يتصدر الترند على تويتر وسط مقارنات مع عبدالرحمن المطيري

هاشتاق فايز المالكي يتصدر الترند على تويتر وسط مقارنات مع عبدالرحمن المطيري

صحيفة المرصد : تصدر اسم الفنان فايز المالكي، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على إثر تدشين هاشتاق يحمل اسمه، والذي صعد للتريند السعودي عبر موقع “تويتر” وسط حديث عن أعماله الخيرية، ومطالب بحصوله على لقب سفير الإنسانية.

وأشاد الكثير من المتابعين في مواقع التواصل بدور فايز المالكي الفاعل في الأعمال الخيرية، فضلًا عن تداول البعض عبر التغريدات حديثًا عن مساهماته، وسط مقارنة بينه وبين ناشطين آخرين في الخير، على رأسهم مشهور مواقع التواصل عبدالرحمن المطيري.

ويأتي الحديث عن فايز المالكي، بعد أن قام خلال الساعات الماضية بتفاعلات عدة من خلال إطلاقه تغريدات دعم فيها من يحتاجون للمساعدة، حيث جاء في تغريدة له: “أم وأيتامها الأربعة من يتكفل ويستثمر مع الله في أيتام”.

وكتب مغرد يُدعى فيصل العبدلي قائلًا: “فايز المالكي خلونا نحسمها الحين من الأقوى بالأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية فايز المالكي لايك عبدالرحمن المطيري رتويت”.

بينما تداول البعض معلومات بما ساهم به فايز المالكي خلال الفترة الماضية، بينهم فهد الأحمدي الذي كتب: “معلومة بسيطة عن فايز المالكي جمع 102 مليون أطلق 1414 سجين، جمع في فرجت من أبشر أكثر من 50 مليون وأطلق عدد كبير من المساجين، أكثر من 27 إغاثة دولية، شارك في منصة جود خلال عشرة أيام أكثر من 70 منزل سلمت للأيتام والمحتاجين إنه ياسادة سفير الإنسانية وسفير الجمعيات الخيرية”.