شاهد : عرض قصر أتلانتا التاريخي في مزاد علني في ولاية جورجيا الأمريكية

شاهد : عرض قصر أتلانتا التاريخي في مزاد علني في ولاية جورجيا الأمريكية

ترجمة حصرية : يعرض قصر “أتنلانتا” الفاخر للبيع في حي كونغتون بولاية جورجيا الأمريكية في مزاد علني يبدأ من مليون دولار أمريكي، حيث يضم القصر وسائل ترفيهية تناسب فائقي الثراء كما تم تجديده بحوالي ٢ مليون دولار خلال الأيام القليلة السابقة.

بداية من مليون دولار أمريكي

والقصر الذي أُعلن عن بيعه مؤخراً، ويقع في أتلانتا، يتكون من ١٢ غرفة نوم، و١٢ حمام ويتسم بديكورات داخلية وخارجية غاية في الفخامة، وسيتم افتتاح مزاده العلني بداية من مليون دولار أمريكي.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن العقار موجود على مساحة ١٠٠٠٠ فدانا من الأرض الخاصة، وسبق أن تم بناء ذلك القصر في العام ١٩٣٩، وتم تجديده في عام ٢٠١٧ بقيمة ٢ مليون دولار أمريكي.

مساحات خضراء واسعة

وتم تزويد القصر كذلك بحمام سباحة مميز للغاية، يناسب أجواء الحفلات التي يمكن أن تقام هناك لمختلف المناسبات ،كما توجد في القصر مساحات خضراء واسعة يمكن استغلالها بصورة مميزة في إقامة مختلف الحفلات.

واجهات زجاج شفاف

وأشارت الصحيفة أن واجهات الزجاج الشفاف تسمح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي داخل القصر، ما يحقّق شعورًا بالراحة ،حيث ظهر القصر في فيلم Gone with the Wind عام ١٩٣٩.

وفي حديثه قال أحد مسؤولي المزاد :”هذه الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر لامتلاك واحد من أرقى وأشهر القصور التاريخية في الولايات المتحدة.”

يُذكر أن المزاد سيُعقد في ٢٥ يوليو بدءًا من الساعة ٢ مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية.