هكذا استقبل آلاف النشطاء الظهور التليفزيوني الثاني لولي ولي العهد !

هكذا استقبل آلاف النشطاء الظهور التليفزيوني الثاني لولي ولي العهد !

صحيفة المرصد: تفاعل آلاف النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع لقاء ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مع الإعلامي داود الشريان، في برنامج “الثامنة”، مشيدين بالأجوبة التي أدلى بها الأمير على الأسئلة التي وجهت له.

ودشن الناشطون هاشتاق #لقاء_محمد_بن_سلمان، وصفوا خلاله اللقاء بـ “الطموح” والثري بمحاور العمل المقبل للسعودية، معتبرين أن الحوار وضع النقاط فوق الحروف، وقدّم فكرًا اقتصاديًا مختلفًا، ورؤية ثاقبة حول اقتصاد قوي ينهض بالمملكة، وثقة سياسية راسخة، وإنجازات ستقدم للمواطن السعودي في الفترة القادمة.

وتفاعل النشطاء مع بعض العبارات التي قالها ولي ولي العهد خلال اللقاء، ومنها “لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد أيا كان”، “والسعي التام لدعم استراتيجية الاستثمار الصناعي”، فضلاً عن التصريحات المتعلقة بالإسكان والطاقة والاقتصاد ورؤية المملكة في 2030، وكذلك الحرب في اليمن والعلاقة مع إيران، وجميعها محاور تحدث عنها الأمير باستفاضة طوال اللقاء .

كان الإعلامي داود الشريان قد استضاف ببرنامجه “الثامنة”، مساء أمس الثلاثاء، “ولي ولي العهد”، الأمير محمد بن سلمان، في لقاء “استثنائي” يعد المرة الثانية التي يظهر فيها الأمير تليفزيونيًا في حوار مفتوح وفقا لموقع العربية.