تعليق “وليد الفراج” على”كويتي” انتقد المنتخب السعودي : النجوم تشوفهم في كأس العالم

تعليق “وليد الفراج” على”كويتي” انتقد المنتخب السعودي : النجوم تشوفهم في كأس العالم

صحيفة المرصد: رد الإعلامي وليد الفراج على اللاعب الكويتي السابق جمال مبارك والذي قال خلال تصريحات تلفزيونية له في أحد البرامج بأن منتخب السعودية منتخب بلا نجوم.

سمعة الأخضر

ونشر الفراج تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً:جمال مبارك “حفظة الله” خايف على سمعة الأخضر في كأس الخليج ويطالب “أصلحه الله ” بوجود النجوم .
وتابع: ” جمال “هداك الله ” النجوم تشوفهم في افتتاح كأس العالم ، ونحاول تجربة المواهب في الكويت عبر هذه البطولة الودية بين الأشقاء ، يارب أنه فهم .

جدل بين المغردين 

وأثارت التغريدة حالة من الجدل بين رواد “تويتر” وقال مغرد ” بعد تغريدة آل الشيخ نصف ساعة غرد الهراج أوامر من معزبه باقي قروب الواتساب ماغردوا المريسل بعده رابح صقر بعده ماجد المهندس بعده راشد الماجد بعده عبد المجيد عبدالله بعده ينزلون أغنية علم كأس الخليج”.

كأس الخليج بطولتنا
وكتب مغرد آخر “يا أبوخليل كأس الخليج بطولتنا عبر الزمن وخلهم يكتشفون المواهب بكأس العالم كأكثر لاعب سنتر بعد الأهداف الي عليه والي بيي الكويت حياه الله بنحطه على الرأس وداخل العين سواء صف أول ولا ثاني”.

الكرة السعودية

فيما قال “مغرد” تنتقدون الكويتي الخايف على سمعة الكرة السعودية ولا أحد ينتقد السعودي بندر الرشود وهو يترجى العين ما يفرط في عموري للهلال حرصاً على مصلحة العين ..عجبي”.

مجرد رأي 

وأضاف مغرد” جمال مبارك قال رأيه إن كان صائب أو خطأ يبقى مجرد رأي رغم أني أشوف كلامه فيه من المنطق إذا خايفين على إصابات اللاعبين ممكن يتعرضون للإصابات في الدوري المحلي”.

محلل فاشل

وعلق مغرد قائلاً” جمال مبارك مع احترامي الشديد ليس لك شعبية تذكر في الكويت لولا هذه البرامج وإلا ذكرك سيموت حتمآ وتحليلك للمنتخب السعودي يؤكد كلامي بأنك محلل فاشل . خطوة منتخب السعودي الرديف هي الصحيح خصوصاً إنهم سيمثلون ( الخليج) بكأس العالم وليس كأس الخليج . وصلت جمال؟