هل تذكرون “برعي” حاجب المحكمة في شاهد مشافش حاجة؟ شاهدوا كيف أصبح شكله بعد 44 عاماً

هل تذكرون “برعي” حاجب المحكمة في شاهد مشافش حاجة؟ شاهدوا كيف أصبح شكله بعد 44 عاماً

صحيفة المرصد: عاد الفنان المصري، سامي جوهر، للظهور إعلاميا، برنامج “صباح الورد” على قناة TeN، والذي نال شهرة مدوية من تجسيده دور حاجب المحكمة “برعي” في المسرحية الكوميدية “شاهد ماشفش حاجة”، من بطولة الزعيم عادل إمام، حيث كان يغيب طوال الفترات الماضية عن الظهور الفني أو الإعلامي .

شخصية برعي
وتحدث سامي جوهر عن نجاح شخصية برعي التي قدمها وقال أنه أجاد تقديم الدور بشكل جيد كما أجاد الزعيم عادل إمام تقديم شخصيته ايضا بشكل جيد للغاية وحقق نجاحا كبيرا في أولي بطولاته المطلقة على المسرح وكان هذا سببا في نجاح كافة الشخصيات بالمسرحية، ومما أضاف هذا النجاح أيضا هو ثقته بنفسه وعدم خوفه من الوقوف على خشبة المسرح كممثل مبتدئ.

فيلم “الخطايا”
وأشار إلى أنه كان من المفترض أن يشارك فى فيلم “الخطايا” لكن شقيقه حصل على الدور، مضيفًا أنه ذهب هو وشقيقه لمقابلة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وكان متواجد المخرج حسن الإمام، واستقرا على اختيار شقيقه لأداء دور العندليب الراحل في مرحلة الطفولة في فيلم “الخطايا”.

الهجرة
وأكد الفنان سامي جوهر أن دور حاجب المحكمة “برعي” هو الأشهر في مسيرته الفنية، وفسر هذا إما لجماهيرية الزعيم عادل إمام ونجاح المسرحية أو لأنه أجاد تقديم الدور. وعن سبب عدم استمراره في مجال التمثيل وهجرته إلى الولايات المتحدة، كما أوضح سامي جوهر أنه اتخذ ذلك القرار لرغبته الشخصية في الزواج والاستقرار، موضحا: “كنت في حاجة إلى فتح بيت وتأسيس أسرة”.