رئيس التحرير : مشعل العريفي

هند البلوشي ترد على المشككين في زواجها من الفنان العراقي علي يوسف - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : خرجت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن صمتها إزاء ما راج خلال الساعات الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التشكيك في زواجها من المطرب العراقي علي يوسف.
وظهرت هند البلوشي عبر تقنية البث المباشر في حسابها بموقع ”إنستغرام“، رافعة راية التحدي ضد زوجها بأن ينكر زواجه منها، مشددة على أنهما تزوجا بالفعل على سنة الله ورسوله.
وردت هند البلوشي على المتابعين بأنه لن يفيد الجمهور في شيء سواء أعلن علي يوسف الزواج منها أم لم يعلن، منوهة إلى أنها أعلنت الظروف الخاصة بها لاسيما أن البيوت أسرار ولا شأن لأحد بها.
واعترفت هند البلوشي بأنها قد تكون تسرعت أو أخطأت في الإعلان عن شيء يخصها وزوجها وعائلتها فقط، مبدية رغبتها في أن يظهر علي يوسف ”لايف“ وينكر الزواج ويقول: ”انتي مو مرتي.. خلصنا قفلوا على الموضوع“.
ووجهت رسالة إلى زوجة على يوسف الأولى، قائلة إن لها الحق أن تنكر أو لا تنكر لأن الأهم أن الله مطلع على ما حدث.
وأضافت الفنانة الكويتية أنها لا تقبل نصائح أحد يمكن أن يقولوا لها بأنها تستحق الأفضل لأن علي يوسف لديه ظروفه كما أن الزواج إشهار وهي فعلت ما عليها وأشهرت.
وشددت على أن صمت علي يوسف دليل على زواجه منها وأنه كما يقولون ”السكوت علامة الرضا“، مشددة على أنها ليست أول امرأة تتزوج من رجل متزوج.

arrow up