والد “الشهري”: طرقنا كل الأبواب ورواتب ابني لم تصرف منذ عامين !

والد “الشهري”: طرقنا كل الأبواب ورواتب ابني لم تصرف منذ عامين !

صحيفة المرصد:روى والد المتقاعد “أحمد محمد الشهري” معاناة نجله الذي مضى على تقاعده أكثر من عامين دون استلام راتبه قائلًا:” نعيش في معاناة منذُ أكثر من عامين ومعاملة ابني في ذهاب وإياب ما بين اللجنة الطبية العليا بالرياض واللجنة الطبية بالمنطقة الجنوبية بعد أن أُصيب ابني وهو على رأس العمل بصيانة القاعدة الجنوبية، في حادثٍ عرضيٍّ”.

ووفقاً لموقع”المواطن”أضاف والده أن هذه المعاملة تسبّبت في اضطراب الفصام المُزمن له، ومستحقاته لدى وزارة الدفاع لم يتم صرفها منذُ عامين”.

وتابع:” اللجنة الطبية العسكرية العليا وجهت خطاباً لقائد المنطقة الجنوبية برقم ٢٩٨٠ وتاريخ ٢٧/٠٣/١٤٣٧هـ لتزويدهم بتقرير المرور عن الحادث الذي تعرّض له ابني حيث إنّ ابني لم يتعرّض لحادث مروريّ، والمرور لم يحضر من الأصل، وإنما إصابة في العمل بضربة في رأسه نتيجة سقوطه، وهو ما تم الرد عليه من قبل قائد المنطقة الجنوبية بأن ابني لم يقع عليه حادث مروري، كما تم إرفاق أصل محضر الإصابة”.

وكشف عن أنهم طرقوا كل الأبواب دون نتيجة، شاكيًا حال ابنه الذي أصبح معتمدًا عليه في كل أموره المالية نظرًا لعدم وجود أيُّ مصْدر دخل لديه، كما ناشد وزارة الدفاع التدخّل العاجل في إنهاء معاناتهم مشيرًا إلى أن ابنه قُطع رزقه وحالهم يُرثى له.