وسيم يوسف يصف الإخوان المسلمين بـ ”إخوان الشياطين” ويتوعدهم: انتظروا معلوماتي من أمن الدولة-فيديو

وسيم يوسف يصف الإخوان المسلمين بـ ”إخوان الشياطين” ويتوعدهم: انتظروا معلوماتي من أمن الدولة-فيديو

صحيفة المرصد:اتهم الداعية الإماراتي وسيم يوسف, جماعة الإخوان المسلمين في الكويت بالوقوف وراء منعه من دخول الأراضي الكويتية, واصفا إياهم بـ”إخوان الشياطين”. حسب قوله.
وقال الداعية المثير للجدل في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .. إلى الإخوان المسلمين في دولة الكويت، انتظروني على قناة الشاهد الكويتية الساعة ١٠م توقيت الكويت .. على نفسها جنت براقش يا إخوان الشياطين “.
وجاء تهديد يوسف بعد مقالة للاعلامي الكويتي “محمد أحمد الملا”, روى فيها كيف منع الداعية الإماراتي من دخول الكويت.
وقال الملا انه قبل سنتين دعا يوسف للمشاركة في حلقة عن “تطرف جماعة الإخوان المسلمين”، مضيفا أن غضب الإخوان تسبب بمنع الداعية ذو الأصول الأردنية من دخول الكويت.
وأضاف الملا إن ما حدث لوسيم يوسف هذه المرة يختلف عما حدث قبل سنتين، حيث أمر وزير الداخلية في المرة السابقة محمد الخالد الصباح بالسماح له بالدخول، فيما لم يسمح له الوزير هذه المرة بالدخول.
حيث قال الملا إن وزير الداخلية خالد الجراح الصباح رفض رفع القيد الأمني على وسيم يوسف.
وكان من المقرر أن تبث قناة “الشاهد”، ثلاث حلقات لوسيم يوسف الأسبوع المقبل، يتحدث فيها عن “الوسطية والجماعات الإرهابية وكيفية القضاء على فكر الإرهاب في المنطقة”.
وأكد وسيم يوسف صحة رواية الملا، والتي جاء فيها أن “منع ابن الإمارات الشيخ وسيم يوسف من دخول وطنه الكويت لأسباب نجهلها والأقرب لإرضاء جماعة الإخوان المسلمين”.