وعدته بسيارة “رولز رويس” .. “سعودية” تحرض عشيقها على قتل أخيها وأبناءه .. والجاني يحرقهم بـ “الأسيد” !

وعدته بسيارة “رولز رويس” .. “سعودية” تحرض عشيقها على قتل أخيها وأبناءه .. والجاني يحرقهم بـ “الأسيد” !

صحيفة المرصد: وجه المدعي العام تهمة التحريض على القتل إلى فتاة سعودية عشرينية تورطت في محاولة قتل شقيقها وزوجته وأبناءه الخمسة عن طريق التحريض بالتخلص منهم وحرقهم بمادة الأسيد.
وكشفت التحقيقات التي أجريت معها أنها استغلت علاقتها الغير مشروعة مع مقيم أفريقي في تحريضه في قتل شقيقها وأسرته.

وأوضحت التحقيقات أنها عرضت على عشيقها الأفريقي مبلغ مليون ريال وسيارة فارهة من نوع “رولز رويس” في حالة إتمام الجريمة، وفقًا لـ “الوطن”.

واعترف المتهم الأفريقي بالتواطؤ مع الفتاة، في محاولة القتل العمد لشقيقها بسكب ماء الأسيد الحارق على المجني عليه وعائلته مما تسبب في إصابة بعضهم بالعمى وحروق خطيرة.

وأكد الجاني أنه تعرف على شقيقة المجني عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه نشأ بينهما علاقة محرمة، الأمر الذي استغلته الفتاة لإغراء الجاني بالتخلص من شقيقها، بحجة أنه يضربها ويضرب والدتها.

وسرد المجني عليه تفاصيل محاولة قتله في التحقيقات، قائلًا: “خرجت بصحبة عائلتي من منزلي بحي النسيم في جدة، واستوقفني شخص يخفي وجهه، بعدها توجه إلى السيارة وهو يحمل علبة، ثم سار نحوي ورش مادة حارقة عليّ وعلى أسرتي”.

وقالت الفتاة أمام جهة التحقيقات إنها اتفقت مع عشيقها على التخلص من شقيقها، نظير مبلغ مالي يقدر بـ20 ألف ريال، وطلبت منه تصفية أخيها بالرصاص، لكنه رفض هذه الخطة.

وأكدت أن الجاني الأفريقي طلب مبلغ 40 ألف ريال لقتل شقيقها، فرفضت الفتاة ذلك وقدمت له عرضا بقيمة 20 ألف فقط، وأنها باعت ذهبها من أجل دفع المبلغ.