يا ليل مطولك.. القصبي يشعل “تويتر” بـ “تغريدة” قبل تصويت “الشورى” على المناصب القيادية للمرأة

يا ليل مطولك.. القصبي يشعل “تويتر” بـ “تغريدة” قبل تصويت “الشورى” على المناصب القيادية للمرأة

صحيفة المرصد: علق الفنان ناصر القصبي على خبر حول تصويت مجلس الشورى يوم الثلاثاء المقبل على توصية بتمكين السعوديات من تولي مناصب قيادية.
ونشر القصبي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تضمنت ” يصوت مجلس الشورى يوم الثلاثاء المقبل على توصية بتمكين السعوديات من تولي مناصب قيادية في سفارات وقنصليات المملكة، ودعم وصولهن إلى مناصب في المنظمات الدولية.وعلق عليها قائلاً “يا ليل مطولك”وأثار هذا التعليق موجة من الجدل العارم بين متابعيه.
واستنكر العديد من المتابعين حرص القصبي على التعليق على كل ما يتعلق بالمرأة، مطالبين إياه بالتركيز في التمثيل، فيما أكد آخرون أن القصبي لم يخطئ، وأن أي أمر يخص المرأة السعودية هو شأن يهم جميع السعوديين.
وقال مغرد: “أستاذ ناصر، إذا الناس محترمة تفكيرك اللي يعتقدون أنه مبني على فكر خريج زراعة، يجب عليك احترام فكر الناس اللي تعتبر الأنثى خط أحمر، ولا تستحق العناء والتعب؛ فبالتالي أي تغيير على وضع المرأة الاجتماعي حق له أن يدرس وبعناية”.
وتابع مغرد : “ليتك تركز في مسلسل جديد وتريحنا بس”، فيما قال عبد العزيز مشعل: “هذا ناصر القصبي اللي نعرفه ولا حقوقي؟ صاير يفرح بقرارات الحريم أكثر من الحريم نفسهن”.
فيما قالت مغردة أن” كل وظيفة حلال تحتاج مناقشة وتوصية واستشارة إذا يظلوا يحرموها على النساء أو يسمحوا بها! بلد ما تشوف شهادات وخبرات الإنسان وتنشغل بأعضائه الجنسية مستحيل تتطور”.وأضاف مغرد ” أنا صراحة ضد هذا الشئ الحريم بالجامعات إذا مسكوا سلطة إحنا اللي نتضرر “.