رئيس التحرير : مشعل العريفي

آخر تطورات قضية "أمل الغامدي" المعلمة دون علمها .. وهكذا علق "العصيمي" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أنه على مدار خمسة أشهر والمواطنة أمل سالم أحمد الغامدي، تجوب الإدارات، وتحرر الخطابات، وتناشد أملاً في ردّ اعتبارها، وحفظ حقوقها التي ترى أنها انتهكت طيلة 17 عاماً، بعدما وظفها أحدهم دون علمها، ويتقاضى رواتبها عن وظيفتها التعليمية، دون علمها.
وتستغرب أمل حرمانها من حافز، وعجزها عن التسجيل للاستفادة من حساب المواطن، ما استدعى أن تستخرج (برنتاً) من نظام أبشر أثبت لها أنها موظفة منذ عام 1422هـ، وترى أن هناك من تورّط في قضية فساد بعدما وظفها دون علمها وتقاضى رواتبها بحسب "عكاظ".
وأكد المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي أن التعليم ليست مسؤولة بأي حال عن هذه القضية، إذ بحثت الوزارة الأمر منذ انتشاره على وسائل التواصل ووجدت اسماً واحداً في الوزارة، لزميلة على رأس العمل، وبياناتها توثق أن اسمها أمل سالم أحمد الغامدي، وتعمل في تعليم جدة وكانت معلمة في منطقة الباحة
ولفت المتحدث إلى أنه ليس من اختصاص وزارة التعليم مخاطبات الوزارات أو الجهات الحكومية الأخرى، موضحاً أنه فيما لو تمت المساءلة من وزارة أو إدارة سيتم الرد عليها.
في ذات المنحة لم يتوقع العصيمي أن ضحكته في ختام مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية سيثير غضب المعلمة أمل الغامدي التي ردّت على ضحكته بالأسف، مؤكدة أنها لن تتوانى عن أخذ حقها بالطرق النظامية والقانونية!

arrow up